اخر الاخبار

سقوط تشكيل عصابي خطير بعد سرقة فيلا في المقطم

نجحت وحدة مباحث قسم شرطة المقطم، برئاسة المقدم عمر زيدان، في القبض علي تشكيل عصابي تخصص في سرقة الفيلات والشقق السكنيةبإسلوب التسلق، وذلك بعد قيامهم بسرقة انتيكات ومقتنيات من داخل فيلا بدائرة القسم.

بلاغ

تعود تفاصيل الواقعة عندما تبلغ للمقدم عمر زيدان، رئيس وحدة مباحث قسم شرطة المقطم بمديرية أمن القاهرة من أحد الأشخاص، بإكتشافهسرقة بعض الأنتيكات والمُقتنيات من داخل الفيلا ملكــه الكائنة بدائرة القسم ولم يتهم أو يشتبه فى أحد بإرتكاب الواقعة.

تحريات

بإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال التعامل الفنى أمكن التوصل إلى  إن وراء إرتكابها كل من 5 أشخاص، لأحدهم معلومات جنائية،جميعهم مقيمون بدائرة القسم، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة بأسلوب “التسلق”، وأقروا بقيامهمبالتصرف فى المسروقات بالبيع لدى عميلهم “سيئ النية” صاحب مخزن خردة، ومقيم بدائرة القسم.

كما تم بإرشادهم ضبط سالف الذكر، وبمواجهته بما جاء بأقوال المتهمين أيدها، وأرشد عن المسروقات بمكان إخفائها مشغولات ذهبية،ومشغولات فضية، و2 جهاز ” لاب توب “، وكمية من الإكسسوارات، وهاتف محمول، و3 كاميرا، ومبلغ مالى لعملات “أجنبية قديمة”، وكميةمن الأنتيكات، وبإستدعاء المجني عليه تعرف على المضبوطات، وإتهمهم بالسرقة.  

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة العامة التحقيقات، حيث امرت بحبس المتهمين اربعة ايام علي ذمة التحقيقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *