اخبار البحرين

وزير العمل يستقبل النائب عبدالله الظاعن

التقى جميل بن محمد علي حميدان وزير العمل، النائب عبدالله الظاعن لمناقشة عدد من القضايا التي تتعلق بمشكلة البطالة وكيفية وضع الحلول اللازمة لحلها.

وخلال اللقاء، أطلع وزير العمل النائب عبدالله الظاعن على مجهودات الوزارة ومبادراتها ومشاريعها التي تستهدف حل مشكلة البطالة سواء في القطاع الحكومي أو في مجال تعزيز تأهيل وإدماج المواطنين الباحثين عن عمل في منشآت القطاع الخاص، والحفاظ على استقرارهم وتنمية وتطوير مهاراتهم الوظيفية.

وأكد وزير العمل على أهمية الدور الذي يقوم به أعضاء السلطة التشريعية وتعاونهم في تطوير التشريعات الوطنية ذات الصلة بمجالات عمل الوزارة، والحرص على التواصل والتعاون مع الحكومة ووزارة العمل في السعي للاستجابة لمطالب المواطنين وتأمين الوظائف المناسبة لهم .

من جانبه توجه النائب عبدالله الظاعن بخالص الشكر والتقدير إلى وزير العمل على حفاوة الاستقبال ورحابة صدره وحرصه على التعاون والتنسيق مع السلطة التشريعية من أجل الوصول إلى الحلول اللازمة لمشكلة البطالة التي يعاني منها الكثير من شباب البحرين وأسرهم.

هذا وقدم النائب لسعادة وزير العمل كشوف بأسماء العاطلين عن العمل الذين سجلوا بمكتبه، مطالباً بضرورة توفير فرص عمل تناسب مؤهلاتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *