مقالات

أفضل شركات تنظيف منازل في جدة

يبحث الكثير من الناس عن أفضل شركات تنظيف منازل في جدة والتي توفر العمالة المحترفة والأمينة والمدربة على أعلى مستوى. ويمكنها أن تقوم بتنظيف المنازل على أعلى مستوى وأفضل جودة. كما يجب أن تتميز أفضل شركات التنظيف باستخدامها لأحدث المعدات وأقواها للقضاء على أكثر أنواع الجراثيم انتشارًا خاصةً في ظل هذه الظروف التي يمكن التقاط أي عدوى فيروسية أو ميكروبات بسهولة وانتقال الأمراض.

أفضل شركات تنظيف منازل في جدة

إنيشيال للنظافة Initial Saudi Group

قد يهمك أيضًا: طريقة تنظيف الانتريه

تأسست شركة إنيشيال في عام 1930 وهي شركة عالمية أصبحت رائدة في مجال خدمات النظافة في جميع أنحاء العالم. حيث يوجد لها فروع في مختلف أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وكثير من الدول الأجنبية. ولكن الأهم هو أن لها فرعاً في المملكة العربية السعودية في مدينة جدة. لذلك تخدم الشركة كأحد أفضل شركات تنظيف منازل في جدة منذ عام 1975.

تقدم خدمات النظافة لجميع أنواع المنازل سواء كانت منازل مستقلة أو شقق سكنية أو قصور أو مباني. ومن خدمات الشركة الإضافية تنظيف حمامات السباحة واستخدام أحدث المواد والمعدات والعمالة المدربة وتنظيف السجاد والستائر والمفروشات وتنظيف مجاري الهواء. كذلك تقدم الشركة خدمات تلميع الأرضيات وتنظيف الثريا وتنظيف الأسقف والنوافذ والرخام.

تقوم بمعالجة العفن وترميمه وترميم الأضرار الناتجة عن المياه والحرائق والأدخنة وتنظيف خزانات المياه وتطهيرها. يمكن التواصل مع الشركة وحجز الخدمات والاتصال هاتفيًا على الأرقام المتوفرة من خلال الموقع الرسمي لها عن طريق هذا الرابط.

قد يهمك أيضًا: طريقة تنظيف الخشب

شركة ذي هيلثي هوم The Healthy Home

ذي هيلثي هوم شركة متخصصة في مجال النظافة ومقرها مدينة جدة في المملكة العربية السعودية وقد تأسست في عام 2018. تقدم الشركة خدمات تنظيف السجاد والمفروشات والكنس العميق وتنظيف الصرف الصحي في المنازل بالبخار الجاف.

تقدم خدمات تنظيف المراتب بمواد خالية من أي كيماويات إضافة إلى تعقيمها وتعقيم الوسائد وأغطية الأسرة بالكامل لضمان نوم العائلة في بيئة صحية. هذا إضافة إلى التنظيف بالمكنسة الكهربائية وخدمات التعقيم.

تمتلك الشركة قطاع عريض من العملاء الذين يشيدون بالخدمات المقدمة إليهم في منازلهم ومدى ثقتهم في هذه الخدمات. يمكن الحصول على أرقام التواصل من خلال الموقع الرسمي للشركة عن طريق هذا الرابط.

قد يهمك أيضًا: طريقة تنظيف النحاس …اليك 7 طرق لتنظيف النحاس بكل أنواعه وكيفية تنظيفه بسهولة.

جست لايف للنظافة Justlife

جست لايف واحدة من أفضل شركات تنظيف منازل في جدة والرائدة في الشرق الأوسط أيضًا وقد تم إنشاؤها عام 2015. وتتمثل خدمات الشركة في غسيل الملابس والتنظيف الشامل للمنزل والتنظيف الجاف والترميم والتعقيم من خلال شبكة من آلاف المهنيين والعمال المدربين على أحدث الوسائل والتقنيات.

يقومون بتعقيم المنازل للوقاية من فيروس كورونا المنتشر على نطاق واسع. وتعد إحدى مميزاتها التي يشيد بها كثير من العملاء هي خدمة العملاء الخاصة بهم حيث يمكن للعميل حجز موعد من خلال خدمة العملاء خلال 60 ثانية فقط.

تبدأ أسعار تنظيف المنازل من 33 ريالاً سعودياً في الساعة وهو سعر ينافس باقي الشركات الأخرى الرائدة في نفس المجال. يمكن حجز موعد والتواصل مع خدمة العملاء عن طريق الموقع الرسمي للشركة من خلال اتباع هذا الرابط.

قد يهمك أيضًا: طريقة تنظيف الباركيه

شركة APSG للنظافة.. أفضل شركات تنظيف منازل في جدة

أفضل شركات تنظيف منازل في جدة

قد يهمك أيضًا: أفضل تطبيق صيانة منزلية

تهتم شركة APSG بخدمات النظافة من بين خدمات أخرى كثيرة. وهي تهدف إلى جعل المنازل دائمًا في أفضل حالاتها من خلال توفير الأشخاص المناسبين والمنتجات والتقنيات لأفضل نتائج وأفضل جودة. من بين خدمات الشركة التنظيف العام للمنازل من الداخل ومن الخارج والمباني أيضًا، تنظيف الأرضيات الرخامية والخشبية، تنظيف السجاد والتركيبات الخاصة.

تقوم بتقديم خدمات تنظيف النوافذ الزجاجية والمناطق المرتفعة وتنظيف واجهات المنازل والحدائق الخارجية ومواقف السيارات. كذلك تستخدم الشركة معدات ومواد تنظيف صديقة للبيئة وغير ضارة على الإطلاق وذات كفاءة عالية في التنظيف.

ينفذ أعمال النظافة عمال وموظفون أكفاء ومدربين باستخدام أحدث التقنيات والوسائل التي يديرها مشرفون ومديرون ذوو خبرة واسعة. كما يمكن التواصل مع الشركة وحجز موعد من خلال الموقع الرسمي لها عن طريق اتباع هذا الرابط.

قد يهمك أيضًا: الحفاظ على البيئة للأطفال

المراجع

المصدر: موقع معلومات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.