ترندات

ميزة مفيدة من Google Wallet للمسافرين ومحبي الأفلام.. ما هي؟

يسعى Google Wallet دائماً لتسهيل الحياة على المستخدمين، والآن أصبح أسهل من أي وقت مضى .فقد أتاح التطليق ميزة تنظيم تذاكر السينما ورحلات السفر القادمة.

وفقًا لملاحظات الإصدار الأخيرة لتطبيق Google Wallet. سيقوم التطبيق الآن تلقائيًا بإضافة بطاقات صعود الطائرة وتذاكر الأفلام إلى محفظتك الرقمية بمجرد استلامك رسالة تأكيد عبر البريد الإلكتروني الخاص بك على Gmail.

ميزة الحجز المسبق:

تعمل هذه الميزة حاليًا مع “بعض شركات الطيران وسلاسل السينما العالمية”، وتعمل Google على توسيع نطاق الميزة لتشمل المزيد من الجهات المصدرة للبطاقات والتذاكر.

بالإضافة إلى ذلك. تقوم الميزة بالإضافة التلقائية للبطاقات والتذاكر. كما يوفر Google Wallet الآن إدارة أسهل للبطاقات الموجودة مسبقًا.

علاوة على ذلك. يتيح لك التطبيق التحديث الجديد بأرشفة معظم البطاقات يدويًا في قسم جديد باسم “المحفوظات”. كما يمكنك إلغاء أرشفة البطاقات منتهية الصلاحية أو المؤرشفة سابقًا، وكذلك أرشفة البطاقات مباشرة من أي جهاز يعمل بنظام Wear OS.

ميزة تجريبية جديدة:

هناك أيضًا ميزة تجريبية جديدة في Google Wallet تسمح لك الآن بتسليط الضوء على مزايا العضوية من بطاقات الولاء المحفوظة في Wallet أثناء تصفح المنتجات على Google Search وخدمة Shopping. كما تجعل هذه التحديثات من Google Wallet تطبيقًا لا غنى عنه لمستخدمي Android.

الجدير بالذكر أن Google أعلنت الشهر الماضي عن خطط لإنهاء خدمة Google Pay للتركيز على المدفوعات باستخدام تطبيق Google Wallet.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *