اخبار البحرين

بلاج الجزائر يحصد الجائزة الذهبية في جوائز ترانسفورم الشرق الأوسط وإفريقيا

حققت شركة البحرين للاستثمار العقاري (إدامة)، الذراع العقاريّة لشركة ممتلكات البحرين القابضة (ممتلكات)، وشركاتها التابعة، نجاحًا هائلًا ضمن جوائز ترانسفورم الشهيرة لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا والذي أقيم في مدينة دبي .

وتعتبر هذه الجوائز الأهم والأشهر من نوعها في المنطقة لمشاريع تطوير العلامة التجاريّة وتجديدها، وقد كرّمت إدامة وشركاءها بالعديد من الجوائز المرموقة في الفئات الرئيسيّة.

وخلال فعاليات الجائزة، فاز كل من مشروع بلاج الجزائر، إحدى الشركات التابعة لإدامة، وشركة يونيسونو بثلاث جوائز من ضمن كبرى الشركات على مستوى المنطقة، حيث حصد هذا المشروع التنموي الضخم على الواجهة البحريّة الجائزة الذهبيّة في فئة “أفضل هوية بصريّة في قطاع السفر والسياحة”، معززًا بذلك مكانته الرائدة في القطاع السياحي في المملكة والمنطقة بأكملها.

وحصل المشروع أيضًا على الجائزة الفضيّة في فئة “أفضل علامة تجاريّة لوجهة أو أمة”، والجائزة البرونزيّة في فئة “أفضل استراتيجيّة إبداعيّة”، وهو ما يؤكّد على فاعلية العلامة التجاريّة للمشروع ونهج الفكر الاستراتيجي الاستثنائي الذي يتبعه.

وفي الوقت ذاته، حصلت إدامة بالشراكة مع شركة يونيسونو، على الجائزة البرونزيّة في فئة “أفضل هوية بصريّة في قطاعات العقارات والتشييد وإدارة المرافق”، إذ تحتفي هذه الجائزة بالهويّة البصريّة لإدامة ذات التصميم المبتكر والأخّاذ، فضلًا عن التزام الشركة الراسخ بالتميّز في القطاع العقاري. كما تم تكريم شركة “سعادة” التابعة لإدامة خلال الفعالية كأفضل وجهة تمت الإشادة بها.

وقال السيد نادر خلفان شاهين رئيس التسويق والاتصال في إدامة: “إنه ليسرنا حصول إدامة والشركات التابعة لها على هذا التمييز من بين العديد من العلامات التجارية المرموقة في المنطقة، وأود أن أشيد بجهود فريق عمل التسويق الاتصال في إدامة بسمة أجور ومريم البوسميط لإبداعهم وتفانيهم، كما أود أيضًا أن أتقدم بالشكر لشركائنا في يونيسونو والذي أسهم نهجهم التعاوني المتميز بالمرونة والتركيز في تحقيقنا لهذا الإنجاز.”

كما قدم السيد نادر خلفان شاهين خلال الفعالية محاضرة بعنوان “العلامات التجارية للأماكن والوجهات” متحدثا فيه عن مشروع بلاج الجزائر.

وانطلقت جوائز ترانسفورم الشرق الأوسط وإفريقيا منذ أكثر من عقد كامل، وهي تحتفي بأفضل الممارسات في مجال تطوير العلامات التجاريّة للمنتجات والمؤسسات وعلى المستوى العالمي، مع التركيز على الاستراتيجية، والتنفيذ، والمحتوى والتقييم. هذا ويأتي تكريم إدامة من هذه المنصة الدوليّة البارزة ليرسّخ مكانتها الرائدة في مجال استراتيجية العلامة التجاريّة وتصميمها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *