اخر الاخبار

مرتضى منصور يكشف تلقى دعوة لحضور نهائي كأس مصر

يترقب عشاق الساحرة المستديرة لقاء القمة بين قطبي الكرة المصرية نادي الزمالك ضد  الأهلي، الغريم التقليدي،  المقرر لها فى السابعة والنصف مساء اليوم الجمعة الموافق 8 مارس الجاري، في نهائي كأس مصر.

ويخوض الزمالك لقاء نهائي كأس ضد الأهلي في السابعة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة، والثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، على أن يحتضن لقاء الفريقين ملعب الأول بارك في المملكة العربية السعودية، في إطار فعاليات موسم الرياض.

 

مرتضى منصور أكد تلقيت دعوة لحضور نهائي كأس مصر الزمالك ضد الأهلي فى الرياض 

 

وقد شهدت الساعات القليلة قبل لقاء القمة، تصريحًا مثيرًا للجدل من قبل المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الأسبق.

حيث تحدث مرتضى منصور قبل لقاء القمة، عن اعتذاره عن التواجد اليوم في مباراة نهائي كأس مصر.

وقال مرتضى منصور في تصريحات صحفية: “اعتذرت عن حضور لقاء نهائي كأس مصر برفقة أمير وأحمد، مُشيرًا: ستحدث مشكلة في ظل تواجد مجلس الزمالك الحالي”.

جدير بالذكر أن مرتضى منصور رحل عن نادي الزمالك، في شهر أغسطس الماضي، ليتولي حسين لبيب رئاسة القلعة البيضاء في شهر أكتوبر 2023.

وتسود الآن حالة من الهدوء بين إدارة الزمالك ونظيرتها إدارة الأهلي، في ظل عودة العلاقات الطيبة بين الطرفين، خاصة بعدما حرص محمود الخطيب على زيارة مقر القلعة البيضاء قبل أيام قليلة ماضية، فيما تلقى حسين لبيب، الدعوة لرد الزيارة إلى القلعة الحمراء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *