مقالات

انواع الورود واسمائها بالعربي والانجليزي بالصور جميلة جدا

 

انواع الورود واسمائها بالعربي والانجليزي بالصور جميلة جدا


أنواع الورود وأسمائها من الأشياء التي يبحث عنها الناس كثيرًا ، حيث تحتوي الورود على أنواع عديدة ومختلفة ، والتي تتميز بالعديد من الألوان والأشكال ، ولكل نوع اسم مختلف عن الآخر ، وتختلف الورود في الأماكن التي يوجد بها هم نمت تختلف كل دولة عن وجود الورود فيها عن الدولة الأخرى ، حيث يتم استخدام الورود دائمًا في أنواع مختلفة من الاحتفالات ، معبرة عن الاعتذار والسعادة والحب وأحيانًا التعبير عن الحزن عند استخدامها في الجنازات ، ومن خلال هذا المقال سنصل إلى تعرف على بعض أنواع الورود وأشهرها وأشهرها.

أنواع الورود وأسمائها

تتعدد أنواع الورد وتختلف حسب التصنيفات المتعددة ، وفيما يلي نضع مجموعة من أجمل أنواع الورود الرئيسية مع ذكر أهم المعلومات عنها ، وألوانها باختصار:

الورود الفرنسية

تعتبر الورد الفرنسي من الورد القوي الذي يتحمل جميع الظروف الجوية المختلفة ، ويتميز بقدرته على النمو في أي نوع من التربة حتى لو كانت فقيرة في المكونات الغذائية ، كما أنه يتميز بشكله الطبيعي. شجيراتها المستقيمة ، لكن ألوانها تقتصر على اللون الوردي في درجاتها.

الوردة متكررة في الإزهار

يعتبر من الورد القوي الذي يتحمل جميع الظروف الجوية صيفا وشتاء ، ويتميز بمقاومته للأمراض وقدرته اللامحدودة على الإنتاج في أي موسم. سيكون حجم الورود التي ينتجها المزارعون من الورود طوال الموسم مكافئًا تقريبًا لما ستنتجه الوردة المكررة في التدفق الأولي. لذلك بالنسبة لمزارعي الزهور الذين يبحثون عن إمداد ثابت من النباتات ، لا غنى عن الورود المزهرة المتكررة. والخبر السار هو أن معظم ورود الشجيرات الحديثة ، بما في ذلك معظم ورود ديفيد أوستن ، تكرر الإزهار.

هجين شاي الورد

من الورود الجميلة ذات الألوان المتنوعة ، حيث لا يوجد حد لألوانها ، فهذه الورود لديها القدرة على تحمل الظروف الجوية المختلفة في الصيف والشتاء ، لكن مقاومتها للأمراض ضعيفة لأنها تحتاج إلى العناية والرش بها مبيدات الآفات بشكل دائم ، على الرغم من تنوع ألوانها الكبير ولكن رائحة أزهارها قليلة. عادة ما تحمل كل ساق زهرة واحدة مع أوراق شجر متناثرة في القاعدة. على عكس ما يُعتقد غالبًا ، بعض الأصناف عطرية للغاية ، على الرغم من أن البعض الآخر ليس له رائحة على الإطلاق. على الرغم من عادة نموها القصيرة والمستقيمة ، إلا أنها ممتازة للنمو في الحدائق المنزلية وحدائق الورود الرسمية وحتى الحدود الضيقة ؛ خاصة على طول السياج أو أمام المنزل.

الورود شجرة

اسم هذه الورود مأخوذ من شكل شجيراتها الكبيرة الشجرية ، وتتميز بقدرة معتدلة على تحمل الظروف الجوية وتنوع الفصول ، حيث تحتاج إلى درجات حرارة معتدلة ، مثل وردة المسك. ورود الأشجار هي نباتات حدائق رائعة تم إنشاؤها عن طريق إنبات ثلاث شجيرات على ساق. يُعتقد أن الورود الإنجليزية ، بنموها الطبيعي المكثف وأزهارها العطرة الجميلة ، هي أجود أنواع الورود التي تنمو كأشجار الورد. إنها مثالية لإنشاء نقاط محورية في مناطق الحديقة الرئيسية ويمكن أيضًا استخدامها لتعيين مسار أو تأطير مدخل أو جذب الاهتمام إلى جدار مكشوف. تعد ورود الأشجار مفيدة لإضافة ارتفاع للجدران وتبدو مثيرة للإعجاب بشكل خاص عند زرعها معًا في مجموعات من ثلاثة أو أربعة.

اسماء الورد الشهيرة باللغتين الانجليزية والعربية

وكما ذكرنا لكم سابقاً فإن أنواع الورود والزهور أكثر من المذكورة ويصعب الحديث عنها جميعاً حيث أن العدد يتجاوز 400 ألف نوع ولكن اخترنا لكم بعضاً من أجمل وأشهر من هذه الورد حتى نتحدث عنها كالآتي:

زهرة الفلامنجو: ويقال باللغة الإنجليزية (زهرة الفلامنجو) ، ومن ألوان هذه الزهرة البيضاء والحمراء ، تعيش من 2 إلى 3 أسابيع.

الزنبق: يطلق عليه باللغة الإنجليزية (Calla Lily) ، ومن ألوان هذه الزهرة ؛ الوردي والأبيض والأصفر.

زنبق الزنبق: يقال بالإنجليزية (Gladiolus) ، له ألوان جميلة كثيرة ، ويعيش من 7 إلى 10 أيام.

التوليب: ويقال بالإنجليزية (Tulip) ، من ألوان هذه الزهرة كل ألوان قوس قزح ، فهي تعيش من 7 إلى 10 أيام.

عباد الشمس: يطلق عليه باللغة الإنجليزية (عباد الشمس) ، وألوان هذه الزهرة هي الأصفر الذهبي والبرتقالي والأحمر.

Alstroemeria: ويقال بالإنجليزية (Alstroemeria) ، هذه الزهرة لها ألوان متعددة: الأصفر ، المشمش ، البرتقالي ، الأحمر ، الوردي ، البنفسجي ، البنفسجي الفاتح ، الأبيض المصفر ، الأبيض ويأتي بلونين ، ويعيش من 6 إلى 8 أيام .

البازلاء الحلوة: يقال بالإنجليزية (Sweet Pea) ، من ألوان هذه الزهرة الوردية ، فهي تعيش من 5 إلى 10 أيام.

العيب: ويقال بالإنجليزية (Larkspur). ألوان هذه الزهرة هي الوردي والأبيض والبنفسجي ، والتي تعيش من أسبوع إلى أسبوعين.

أستر: يقال بالإنجليزية (Aster) ، من ألوان هذه الزهرة الأرجواني والوردي والأبيض ، فهي تعيش من 5 إلى 14 يومًا.

أنواع الورود الطبيعية

نضع هان الخاص بك

صفر ، تعيش من 5 إلى 10 أيام.

زنبق الياقوت: ويقال باللغة الإنجليزية (صفير) ، ألوان ألوان هذه الزهرة الزهري والأبيض والبنفسجي والأزرق ، تعيش من 8 إلى 14 أيام.

ورد بالبساطة بالبساطة هذه الورود ، بالبساطة النفاذة والعطرة ، والبساطة شجيراتها بالقوة ، واحها بشرق شديد ، تتنوع ألوانها بشكل محدود في كل من الأبيض و الوردي والقرمزي.

اشهر انواع الزهور بالصور والأسماء

تتعدد أصناف الزهور الجميلة وبعضها معروف بالنسبة لنا نراه بالحدائق الجميلة ونزرعه في المنزل ، والبعض الآخر قد يعجبنا شكله دون أن ندقق ما هو نوعه أين ينمو ، لكننا هنا سندرج لكم مجموعة قيمة من أنواع الزهور المشهورة وأسماءها باللغة العربية والصورة جميلة لها:

شقائق النعمان

ويقال لها باللغة الإنجليزية (Anemone) ، الزهرة لها جميع ألوان قوس قزح ، وتعيش من 6 إلى 12 أيام. ونضع لكم صورتها ومنظرها الرائع في ما يأتي:

شقائق النعمان

شقائق النعمان

الأوركيد

ويقال باللغة الإنجليزية (Oncidium Orchid) ، ألوان قوس قزح ، وتعيش من 7 إلى 14 يومًا. ونضع لكم صورتها ومنظرها الرائع في ما يأتي:

“<yoastmark

القرنفل

ويقال لها باللغة الإنجليزية (قرنفل) ، ومن ألوان هذه الزهرة ؛ الزهري والأبيض والأصفر. ونضع لكم صورتها ومنظرها الرائع في ما يأتي:

القرنفل

القرنفل

عصفور الجنة

 ويقال باللغة الإنجليزية (عصفور الجنة) ، ومن ألوان هذه الزهرة البنفسجي ، البرتقالي والازرق ، وتعيش من 8 إلى 10 يوم. ونضع لكم صورتها ومنظرها الرائع في ما يأتي:

انواع الورود بالصور

عصفور الجنة

النرجس

 ويقال باللغة الإنجليزية (النرجس البري) ، ومن ألوان هذه الزهرة الأبيض والأصفر والبرتقالي. ونضع لكم صورتها ومنظرها الرائع في ما يأتي:

انواع الورود بالصور

النرجس

السوسن

 ويقال باللغة الإنجليزية (Iris) ، ألوان هذه الزهرة الزهري والأبيض والبنفسجي والأزرق والأصفر ، تعيش من 2 إلى 5 أيام. ونضع لكم صورتها ومنظرها الرائع في ما يأتي:

“<yoastmark

زنبق الإيساتك

 ويقال باللغة الإنجليزية (Asiatic Lily) ، ألوان هذه الزهرة الزهري والأبيض والبرتقالي والأصفر ، تعيش من 10 إلى 14 يوم. ونضع لكم صورتها ومنظرها الرائع في ما يأتي:

بوفارديا

 ويقال باللغة الإنجليزية (Bouvardia) ، ومن ألوان هذه الزهرة الزهري والأبيض والأحمر ، تعيش من 1 إلى 2 أسبوع. ونضع لكم صورتها ومنظرها الرائع في ما يأتي:

بوفارديا

بوفارديا

ديزي

 ويقال باللغة الإنجليزية (Gerbera Daisy) ، من ألوانها: الورديَ والذهبيَ وذات لون أبيض مائل للصفرةَ واللون الأبيض ، والقرمزي ، والأحمر والبرتقالي ، تعيش من 5 إلى 10 أيام. ونضع لكم صورتها ومنظرها الرائع في ما يأتي:

  • اسماء الورود النادرة
  • أنواع الزهور بالصور والاسماء
  • اسماء الورود بالايطالي
  • اسماء الورود النادرة بالانجليزي
  • أنواع الورود ومعانيها وصورها
  • أسماء الورود بالاسباني
  • اسماء الزهور بالتركي
  • أسماء الزهور الجبلية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.