مقالات

تجربتي مع شامبو موستيلا تجربتي مع شامبو موستيلا و شامبو موستيلا للكبار

يقدم لكم موقع تجربتي مع شامبو موستيلا ، و شامبو موستيلا للكبار، و سعر شامبو موستيلا ، و شامبو سيباميد للاطفال ، و سعر شامبو سيباميد ، و موستيلا او سيباميد ، سواء ولد طفلك أصلعًا أو برأسه ممتلئة بالشعر، من المهم الحفاظ على فروة رأسه نظيفة باستخدام شامبو لطيف ومرطب. ولكن بالتأكد لا يمكن أن تستخدمي له الشامبو الخاص بكِ، لأن أغلب الأنواع مليئة بالمواد الكيميائية والتي تكون قاسية جدًا على جلد طفلك ، وهنا يأتي اسم شامبو موستيلا في المقدمة والتى تم تطوير جميع أنواعه بالتعاون مع المتخصصين في الرعاية الصحية، بناءً على البحث العلمي. وذلك إيمانًا من هذه العلامة التجارية بأنه لا يوجد شيء أغلى من طفلك. تعرفي معنا خلال هذه المقالة على تجربتي مع شامبو موستيلا حتى تتمكني من اختيار شامبو آمن لطفلكِ.

تجربتي مع شامبو موستيلا

يتوفر شامبو موستيلا الفرنسي في أكثر من 100 دولة حول العالم بفضل تركيبته الطبيعية اللطيفة على بشرة وشعر الطفل والكبار أيضًا، كما يتم دعم الأبحاث والدراسات لتطوير منتجاتها لتقديم أفضل مستوى من العناية للأمهات والأطفال، فما رأيك بالتعرف على تجربتي مع شامبو موستيلا .

تجربتي مع شامبو موستيلا
  • التجربة الأولى: شامبو موستيلا رائع جداً استخدمته في الشهور الاولى لطفلي، وساعدني في اني اتخلص من القشرة الموجودة في فروة الرأس.
  • التجربة الثانية: وصفت لي طبيبة الأطفال بعد الولادة مباشرة شامبو موستيلا ضمن مجموعة العناية بشعر طفلي، والحين صار عمره عامين ومازلت استعمله حقيقة هو كتير رائع، هو وشامبو سانوسان.
  • التجربة الثالثة : بنتي عندها 4 سنين ومازلت بستعملها شامبو موستيلا، استخدمت جونسون لفترة بس حسيته نشف شعرها، ووقفته ورجعت تاني لموستيلا لأنه بيطري الشعر جداً وكمان ريحته مميزة.
  • التجربة الرابعة : تقول صاحبة التجربة إنها بعد ولادة طفلها الأول ، استخدمت بعد الشامبو الذي عُرف بشامبو الأطفال ، ومن أشهرها لدى جونسون ، إلا أنه كان سبباً في إلحاق ضرر كبير بشعر ابنتها. لكن شامبوموستيلا رائع للغاية ويحافظ على الشعر مرنًا ولامعًا.

قد يهمك :

شامبو موستيلا للكبار

يعد شامبو موستيلا من أفضل الشامبوهات المخصصة للأطفال والمناسبة في الوقت ذاته لحديثي الولادة و كذلك الكبار، بفضل تركيبته المصممة خصيصًا لاستخدامه فرغوة شامبو موستيلا تعمل على تنظيف فروة رأس طفلك تمامًا، وذلك بفضل تركيبته الفعالة فائقة الإنعاش.

شامبو موستيلا للكبار
شامبو موستيلا للكبار
  • يمتاز هذا الشامبو بخلوه من الفثالات، البارابين، الصابون ، الفينوكسييثانول، كما أن تركيبته هيبوالرجينيك أي لا تسبب الحساسية ومختبرة سريريًا.
  • يحتوي على حمض الساليسيليك، وهو من عوامل التقشير المعتدلة التي تعمل على تنعيم وشطف رقائق غطاء المهد.
  • يحتوي على خلاصة الأفوكادو التي تعمل على دعم حاجز البشرة الوقائي للحفاظ على صحة الجلد.
  • صُمم لتقليل مخاطر الحساسية، بما في ذلك الأطفال حديثي الولادة خارج NICU.
  • المكون الطبيعي الحاصل على براءة اختراع.
  • الصيغة القابلة للتحلل البيولوجي ، 99٪ مكونات من أصل طبيعي.

سعر شامبو موستيلا

يمنع شامبو موستيلا للأطفال ظهور قشور قلنسوة المهد للأطفال حديثي الولادة، بفضل تركيبته الفعالة التي يدخل فيها الكرياتين، ويتميز أيضًا بتركيبته الغنية “ببيرسيوس الأفوكادو”، الذي يعمل على تقوية الحاجز الجلدي للأطفال، ولا تسبب هذه التركيبة وخز العينين بالوقت نفسه وتمنح بشرة طفلك رائحة عطرة منعشة ، اليك اسعار شامبو موستيلا في بعض الدول.

سعر شامبو موستيلا
سعر شامبو موستيلا

شامبو سيباميد للاطفال

شامبو سيباميد اثبت انه هو واحد من الشامبوهات الرائعه خاصه للشعر الجاف وذلك لان الشعر الجاف عادة ما يحتاج إلى عناية دقيقة جدا، ويعاني عدد من الأطفال من بعض الجفاف في شعرهم لذا عليك أن تتأكدي من استخدام شامبو سيباميد لعلاج تلك المشكله بطريقه طبيه. كما ان شامبو سيباميد لا يتسبب في أي أضرار للشعر الطفل لذا عليك باستشارة طبيب الأطفال قبل استخدام أي نوع من انواع الشامبو حتى تتاكدي من انه خالي من المواد الكيميائية الضارة لبشره الطفل وشعره في التالي بعض تجارب سيدات مع شامبو سيباميد للاطفال.

شامبو سيباميد للاطفال
شامبو سيباميد للاطفال
  • تجربة تقول ان مجموعة سيباميد آمنة للبشرة سواء للأطفال أو الكبار لأنها مكافئة طبيا وليست قلوية مما يعني أنها لا تحتوي على صابون على جانب الجلد. كل ما لديهم على ما يرام ومثالي من كريم اليد ، وغسول أنثوي ، وصابون يسمى المنظفات ، ومنتجات الاستحمام ، ومنتجات الاستحمام الدهنية الأخرى ، وكريم الليل للبشرة وتقطيع مزيل المكياج ، كل ما جربته ، والله مدهش وآمن ، خاصة لمن يعانون من الحساسية للبشرة وللأطفال كريم حفاضات رائع جدا وخفيف على البشرة اختي تهدئ وتاخذه وانت مرتاح
  • التجربة الثانية تقول تجربتي مع شامبو الأطفال سيباميد ، أمي العزيزة ، شامبو سيباميد هو الوحيد الخالي من القلويات والمواد الكيميائية ، لذلك فهو شامبو جيد ، وتقول إحدى الأمهات إنه يساعد على ترطيب الشعر بشكل كبير ، كما أنه يهدئ فروة الرأس. . يقول آخر إنه آمن جدًا لبشرة الأطفال ولا يسبب لهم أي التهابات ، لأنه يتكون من مجموعة من الزيوت والمواد الطبيعية جدًا وبالتالي لا يشكل خطرًا على طفلك.

سعر شامبو سيباميد

إن شامبو الأطفال من سيباميد هو لفروة الرأس الطرية وشعر الأطفال الخفيف منذ الولادة وحتى المراهقة. شامبو سيباميد للأطفال بدرجة حموضة 5.5 يعزز نمو الطبقة الحمضية الواقية على فروة الرأس. التركيبة الخالية من الصابون وغير القلوية 100% والمطرية تعد مثالية للعناية بالشعر وفروة الرأس للرضع والأطفال فيما يلي بعض اسعار شامبو سيباميد.

سعر شامبو سيباميد
سعر شامبو سيباميد
  • أفضل سعر لهذا المنتج في مصر هو 298 جنيه يباع في سوق ومتوفر مع توصيل مجاني وعمليه توصيل خلال توصيل خلال 37 أيام.
  • سعر شامبو ايفري داي سيباميد 200 مل: 276 جنيه مصري 38 ريال سعودي.
  • سعر شامبو سيباميد المضاد للقشرة 200 مل: 285 جنيه مصري 52 ريال سعودي.
  • سعر سيباميد شامبو ضد تساقط الشعر 200 مل: 276 جنيه مصري 67 ريال سعودي.
  • سعر شامبو سيباميد لإصلاح الشعر 200 مل: 275 جنيه مصري 51 ريال سعودي.

موستيلا او سيباميد

تتميز بشرة الأطفال بالرقة والنعومة التي لا مثيل لها ولذلك فهي دائمًا بحاجة إلى عناية خاصة للمحافظة عليها، لذا لا بد من استخدام شامبو يناسب بشرتهم الرقيقة ، تعرفي من خلال هذه الفقرة على مقارنة سريعة بين منتجين من شامبو الشعر وهما شامبو موستيلا و شامبو سيباميد من خلال اراء بعض النساء في تجربة المنتوجين.

موستيلا او سيباميد
موستيلا او سيباميد
  • انا عن نفسي اشوف سيباميد احسن عن موستيلااول شي كنت استخدم سيباميد صح طبي وزين بس مافيه ريحة حلوة وصابون القطع ماله ريحته استغفر الله تلوع بالجبد فقررت اجرب موستيلا واشتريت الشامبو ۲ في واحد.. واللوشن… وصابون القطع حق غسيل منطقة الحفاظ صح الريييحة رووووعة بس من بديت استخدمه اشوفها بدت يمكن جسمها ماتقبله والشامبوو جفف شعرها وااايد.
  • بكل صراحه موستيلا احسن شي وتنباع هالماركه في الصيدليات يعني مش تجاريه شرات جونسون ويباميد لانه كلهن يسون حساسيه واحمرااراحسن شي موستيلا وفي جل سايل اسمه ديرمو كلينسنج وايد زين للشعر وللجسم في آن واحد واهم شي انج تغضطين عليهمن فوق ويطلع لج الصابون ويكون سايل وايد زين بصراحه
  • لذا إن كان أمامك الخيارين يرجى قراءة مكونات كل منتج وبالأحرى ستختارين موستيلا, كونه خال من البارابين والفثالات والفينوكسي إيثانول عزيزتي الأم موستيلا ملتزمة بمعايير السلامة، لأنها تدرك وتحترم أنه لا يوجد شيء أغلى على قلبك من طفلك، لذا استخدمي منتجاتها بكل أمان وثقة.

المصدر: موقع اقرأ

\

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *