اخر الاخبار

ادخل إلى أرض أقدم الحضارات مع نسما للطيران لرحلة سلسة ورائعة

تُعتبر نسما للطيران هي أحد أشهر شركات الطيران المميزة والتي تستطيع أن تقدم خدمة مميزة للمسافرين سواء داخل المملكة العربية السعودية أو خارجها. 

كما تُعتبر تلك الشركة الناقل الرسمي في دولتين تحديدًا وهم السعودية ومصر وبالتالي فإن معظم الرحلات الجوية سوف تجدها داخل المملكة أو بينها وبين جمهورية مصر هُناك أيضًا رحلات دولية تقوم بها الشركة من أجل خدمة المسافرين في كل مكان.

تتواجد شركة نسما القابضة في مصر تحديدًا والتي تحتوي على إحدى شركات الطيران التي توفر تلك الرحلات الجوية من وإلى المملكة العربية السعودية. تم تأسيس تلك الشركة في عام 2010 لتبدأ رحلاتها الجوية بين مصر والسعودية مقدمة أفضل الخدمات الجوية للمسافرين بين الدولتين. يُمكن للمسافرين عبر الشركة التواجد بين درجتين وهما درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية. هناك فروع أخرى للشركة في دول مثل المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والصين وغيرهم.

تاريخ شركة نسما للطيران في الرحلات الجوية

لقد بدأت شركة نسما للطيران في الظهور سريعًا وتقديم خدمات النقل الجوية للمسافرين ما بين مصر والمملكة العربية السعودية منذ تاريخ تأسيسها في عام 2010، وقد كانت أولى الرحلات الجوية التي تقوم بها الشركة من أجل نقل المسافرين تقوم من مطار الغردقة الدولي والتي كانت متجهة إلى مدينة ليوبليانا في دولة سلوفينيا كما استطاعت الشركة أن تنظم العديد من الرحلات الجوية إلى المدن الأوروبية بجانب الرحلات الجوية الأخرى إلى مدن المملكة العربية السعودية.

وفي عام 2011 كانت الرحلات الجوية إلى المملكة العربية السعودية قد باشرت أعمالها حيث كانت الرحلات الأولى إلى المملكة تتوجه إلى مدينة تبوك والطائف، ثُم بعد ذلك تتابعت المزيد من الرحلات إلى باقي مدن المملكة العربية السعودية.

ثُم في عام 2016 بدأ شركة نسما للطيران مباشرة الرحلات الجوية الأخرى داخل مدن المملكة العربية السعودية وذلك من أجل خدمة جزء كبير من المسافرين والزائرين داخل المملكة العربية السعودية. الطيران الداخلي في السعودية يُعتبر صاحب نصيب كبير من الرحلات الجوية التي تقوم بها الشركة وبالأخص نظرًا لأنه يوجد عدد كبير من المسافرين والزائرين إلى المدن المقدسة في السعودية تحديدًا.

طريقة تميز شركة نسما في تقديم رحلات الطيران

تبحث الشركة بشكل دائم إلى تحسين خدماتها التي تقدمها إلى المسافرين عبر خطوطها الجوية بشكل دائم وذلك من خلال تحسين درجة السفر والخدمات الداخلية التي تمنحها للمسافرين كما تسهل طريقة حجز التذاكر لهم من خلال مواقع الحجز الإلكترونية مثل موقع المسافر والذي يوفر ميزة حجز التذاكر لأي مكان مع قائمة الأسعار والمواعيد المقررة لها.

يُمكن لشركة نسما للطيران أن تمنح المسافرين عبرها نوعين من درجات السفر عبر الطائرات الخاصة بها وهما كالآتي:

1. درجة الخدمة السياحية والتي تمنح بداخلها للمسافرين مقاعد مريحة بالإضافة إلى وجبة خفيفة أثناء السفر مع أنواع من الساندويتشات بالإضافة إلى إمكانية الحصول على المشروبات الباردة أو الساخنة. تلك الدرجة السياحية يُفضلها الكثيرين في رحلات السفر الداخلية والقصيرة في المملكة العربية السعودية أو بالنسبة للأشخاص الذين يُحبون توفير بعض المال أثناء السفر لأنها تكون اقتصادية من حيث التكلفة.

2. درجة رجال الأعمال والتي تمنح المسافرين عبرها مقاعد في الطائرة أكثر راحة ومتباعدة عن بعضها البعض بالإضافة إلى أن المسافرين سوف يحصلون على الوجبات الساخنة خلال رحلات الطيران التي يقوموا بها، تقدم الشركة أيضًا للمسافرين جميع المشروبات الباردة والساخنة أثناء السفر. تلك الدرجة من ركوب طائرات الشركة يفضلها المسافرون في حالة السفر إلى أماكن بعيدة أو من مصر إلى السعودية والعكس.

هل يوجد حد لاصطحاب الأمتعة خلال السفر؟

بالتأكيد هناك حد واضح في اصطحاب الامتعة خلال السفر عبر خطوط الشركة بالإضافة إلى أن هناك حد واضح للحصول على حقيبة واحدة معك في كابينة الركاب كما يتم تحديد أوزان الحقائب الأخرى أثناء السفر عبر درجات الحجز حيث تحصل الدرجة السياحية على حد 30 كيلوجرام ودرجة رجال الأعمال على حد 40 كيلوجرام.

ما هي أسعار رحلات شركة نسما عبر موقع المسافر؟

يقدم لك موقع المسافر فرصة للحصول على أفضل الأسعار للرحلات الجوية المختلفة التي يتم حجزها عبر الموقع كما تتوفر عبر شركة نسما العديد من مواعيد السفر والأسعار المميزة التي يستطيع المسافر الحصول عليها حيث تصل أسعار تذاكر الذهاب إلى المملكة العربية السعودية من مصر نحو 760 ريال سعودي وتختلف وتزيد حتى 800 ريال سعودي طبقًا لمواعيد السفر والدرجة السياحية؟

الاستنتاج

شركة نسما للطيران من الشركات الرائدة في مجال النقل الجوي وبالأخص بين مصر والسعودية لذلك لا تتردد في تجربتها والحصول على فرصة للسفر عبر خطوطها الجوية نظرًا للخدمة الجيدة والأسعار المميزة والتي سوف تجدها متاحة بشكل مميز عبر موقع المسافر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *