اخر الاخبار

موعد مباراة نهائي البطولة العربية والقنوات الناقلة

الاربعاء 09 اغسطس 2023 | 11:36 مساءً


الهلال ضد النصر

كتب : عمر أسامة

يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن موعد ديربي البطولة العربية للأندية والتي ستجمع بين النصر السعودي والهلال السعودي في موقعة حاسمة على استاد مدينة الملك فهد الرياضية. 

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي مباراة مع نظيره فريق النصر السعودي على استاد مدينة الملك فهد الرياضية في نهائي منافسات كأس الملك سلمان للأندية من البطولة العربية. 

ومن المقرر أن تقام مباراة الهلال السعودي والنصر مساء السبت المقبل والموافق 12 من أغسطس الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، ومكة المكرمة، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات. 

ويتم بث مجريات المباراة عبر شبكة قنوات SSC SPORTS صاحبة حقوق النقل الحصري والمباشر لجميع مباريات ومنافسات البطولة العربية للأندية. 

وخطف النصر بطاقة التأهل والعبور للمباراة النهائية بانتصار ثمين على الشرطة العراقي بهدف نظيف سجله البرتغالي كريستيانو رونالدو من ركلة جزاء في الدقيقة 75 من زمن الشوط الثاني من أحداث اللقاء.

أما فريق الهلال فنجح هو الآخر في تخطي عقبة مواطنه الشباب بالانتصار بثلاثية مقابل هدف بفضل أهداف محمد كنو ومالكوم وعبد الله الحميدان، فيما سجل كويلار هدف الليوث الوحيد.

المصدر: بلدنا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *