مقالات
أخر الأخبار

رابط تسجيل الدخول في المنصة التعليمية | وزارة التربية والتعليم سلطنة عمان

رابط تسجيل الدخول في المنصة التعليمية، انتشر فيروس كورونا في الفترة الأخيرة ووضع حياة الجميع على الإنتظار بسبب فرض العديد من الحكومات حظر التجول في العديد من الدول بشكل متكرر وهو الامر الذي عطل العديد من نشاطات الحياة وخاصة العملية التعليمية. ومن اجل التعامل مع الوضع الجديد الذي فرضته علينا فيروس كورونا. استحدثت وزارة التربية والتعليم في سلطنة عمان منصة تعليمية جديدة من اجل الطلاب حتى يحصلون على دروسهم التعليمية بسلاسة وفي هذه المقالة سوف نساعدتكم في الحصول على رابط تسجيل الدخول في المنصة التعليمية لوزارة التربية والتعليم العمانية.

للدخول الى منصة منظرة التعليمية يرجى الضغط على الصورة بالأسفل


رابط منصة منظرة التعليمية

 

وتتيح المنصة التعليمية لوزارة التربية والتعليم العمانية، امكانية دخول الطلاب الى نظام التعليم عن بعد والتحدث مع المعلم بطريقة مباشرة وايضاً الحصول على الدروس اون لاين والحصول على الواجبات المنزلية وايضاً امكانية حل الواجبات المنزلية بمساعدة احد الوالدين في الوقت المناسب لهم.

كل هذه التسهيلات جائت من حكومة سلطنة عمان في سعي جاهد منهم في محاولة التغلب على الظروف التي فرضتها علينا جائحة كورونا التي تسببت في وفاة اكثر من مليون شخص في جميع انحاء العالم.

الجدير بالذكر ان فيروس كورونا بدء في الانتشار في مطلع هذا العام في جمهورية الصين الشعبية، واخذ في الانتشار في جميع انحاء العالم حتى وصلت الإصابات الى اكثر من 50 مليون شخص على مستوى العالم، والوفيات الى قرابة ال 2 مليون شخص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *