مقالات

رومي القحطاني: حسناء سعودية جديدة تجمع ما بين العمل في عروض الأزياء وصحة الأسنان! (فيديو)

رومي القحطاني: حسناء سعودية جديدة تجمع ما بين العمل في عروض الأزياء وصحة الأسنان! (فيديو)

اخر الاخبار_فريق التحرير

تصدر هاشتاغ رومي القحطاني مشهورة تيك توك ترند السعودية، اليوم الأربعاء، بعد انتشار مقطع فيديو لحسناء سعودية تعمل أخصائية في صحة الأسنان، إلى جانب عملها كعارضة أزياء.

وقد أثار اسم رومي القحطاني حالة من الجدل، خاصةً وأن البعض ربط بينها وبين الناشطة السعودية هند القحطاني، في حين رأى البعض الآخر أن ليست قحطانية وإنما استخدمت اسم العائلة للشهرة.

جدير بالذكر أن القحطاني أخصائية صحة الأسنان وعارضة أزياء، وقد اكتشفت موهبتها في عروض الأزياء أثناء دراستها تكنولوجيا صحة الأسنان في الكلية التقنية للبنات في السعودية.

رومي القحطاني مشهورة تيك توك

رومي القحطاني مشهورة تيك توك: ردود أفعال

رصد اخر الاخبار بعض ردود الأفعال على هاشتاغ رومي القحطاني مشهورة تيك توك، الذي تصدر قائمة ترند السعودية اليوم، ومنها ما جاء في إحدى التغريدات: “الله يخلي فلاتر التيك توك شفوها في برنامج تحدي العائلات تخلللللع”.

الله يخلي فلاتر التيك توك شفوها في برنامج تحدي العائلات تخلللللع #رومي_القحطاني_مشهوره_تيك_توك pic.twitter.com/uiAXxLhlKZ

— ـــــ (@gg_mm_rr_2008) November 25, 2020

وغرد محمد الملحم: “مين رومي بعد.. كل يوم تطلع مشهورة جديدة.. بالله أحد يعلمني مين هذي؟؟”، وغرد آخر: ” ما شا الله والله قحطان أشهر من نار على علم”.

مين رومي بعد كل يوم تطلع مشهورة جديدة بالله احد يعلمني مين هذي؟؟ #رومي_القحطاني_مشهوره_تيك_توك

— محمد الملحم (@mohammed_a_m21) November 25, 2020

وغرد أبو رعد: “هي وقفت ع قحطان، أتحدى أي شخص من أي قبيلة ما عندهم شطحات عيال أو بنات، لكن ليه القذف والسب والشتم، احمدوا الله ع وضعكم ودعوا لهم بالهداية”.

#رومي_القحطاني_مشهوره_تيك_توك هي وقفت ع قحطان اتحدى اي شخص من اي قبيلة ماعندهم شطحات عيال او بنات لكن ليه القذف والسب والشتم احمدوا الله ع وضعكم ودعوا لهم بالهدايه

— ابو رعد (@f16ff16f) November 25, 2020

وغرد عطا الشمري: “طيب هي ما تمثل إلا نفسها واللي يقول غير كذا عقليته متحجّره ولا يفقه شيء مع احترامي الشديد له، مو يعني كل ما طلع شخص عمل فعل شـ.ـاذ نسبتوه إلى القبيلة”.

رومي القحـطاني.. من هي؟

رومـي القحطاني؛ رائدة أعمال سعودية وعارضة أزياء وأخصائية صحة الأسنان، تمتلك شركة سبارك لتنظيم المعارض، وقريبًا ستقتحم الوسط الفني السعودي، حيث بدأت تنهال عليها عروض المشاركة في عددٍ من الأفلام والمسلسلات المؤجلة لحين انتهاء الجائحة.

تتحدث عن بدايتها لصحيفة المرصد السعودية، فتقول: “بدايتي في عالم الأزياء كانت من الجامعة، في يوم المرأة العالمي، بحضور صاحبة السمو الأميرة صيتة بنت عبدالله بن عبدالعزيز حفل بكلية التقنية، عُرض علي أول عرض أزياء يومها”.

وعن السبب وراء تأسيس شركتها سبارك، أجابت: “بعد إعلان صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، عن الرؤيا المستقبلية للسعودية وأهمية المرأة في سوق العمل، كان التشجيع الأكبر لي في إنشاء الشركة في هذا المجال”.

وأضافت أن شركتها سبارك، هي شركة تقدم جميع الخدمات تنظيم وإدارة المؤتمرات والاجتماعات والفعاليات الترفيهية والموسيقية.

\

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *