اخر الاخبار

حريصون على دمج الطلاب الوافدين مع قرنائهم المصريين

قال رئيس جامعة عين شمس الدكتور محمد ضياء زين العابدين، إن الجامعة حريصة على استقبال جميع الطلاب الوافدين  ودمجهم مع قرنائهم في المجتمع الجامعي.

رئيس جامعة عين شمس: حريصون على دمج الطلاب الوافدين مع قرنائهم المصريين 

وشهد الدكتور محمد ضياء زين العابدين رئيس جامعة عين شمس، الدكتور علي الأنور عميد الكلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، الحفل الأول لتخريج طلاب الطب الوافدين دفعة ٢٠٢٣.

وأشار رئيس الجامعة، إلى أن الفرص بالمجال الطبي في مصر تتزايد بشكل مستمر، مهنئا الخريجين وذويهم، مشيدا بدور كلية الطب في تخريج كوادر علمية مميزة؛ كذلك دور الجامعة ممثلا في إدارة الوافدين ورابطة الخريجين.

وقدم  الدكتور على الأنور الشكر لأولياء الأمور الذين يحصدون اليوم ثمار جهدهم وعطائهم متمنيا للجميع دوام النجاح في حياتهم العملية، مشيرا أن الكلية لا تألو جهدا لتخريج خريجين يمتلكون المعارف والمهارات والجدارات التي تمكنهم من مواكبة متطلبات سوق العمل المحلي والإقليمي، كما أنها تعمل علي تهيئة الخريج لمجتمع متغير يتطلب تفاعلا ايجابيا، مؤكدا أن كلية الطب جامعة عين شمس تفتح أبوابها لهم للتدريب والالتحاق بالدراسات العليا.

وأوضح «الأنور»، أن كلية طب عين شمس مصنفة ضمن أول ٢٠٠ كلية علي العالم، مضيفا اننا نسعي للوصول إلى أول ٥٠ كلية علي العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *