مقالات

سعر لاعب الهلال الجديد 2021

فترة سوق الانتقالات في الدوري السعودي أصبحت محط أنظار العديد من مشجعي كرة القدم العربية في السنوات الأخيرة، حيث تسعى الأندية لجلب لاعبين من الدوريات الكبرى، كما عقد نادي الهلال السعودي صفقات بارزة خلال صيف 2021، إليكم سعر لاعب الهلال الجديد 2021.

سعر لاعب الهلال الجديد 2021

ماتيوس بيريرا

يعد لاعب وست بروميتش ماتيوس بيريرا أبرز صفقات نادي الهلال في سوق الانتقالات الجارية بلغت قيمتها 18 مليون يورو، يلعب كخط وسط مهاجم أو كجناح أيمن.

يعتبر نادي الهلال السعودي من أشهر الأندية السعودية ينافس في دوري المحترفين السعودي، تأسس عام 1957، شارك النادي في جميع مواسم الدوري السعودي منذ إنشائه، كما أنه ينافس في جميع البطولات، يضم كل عام مجموعة من اللاعبين الجدد، وإليكم أهم وأبرز الصفقات.

حمد اليامي – القادسية

سعر لاعب الهلال الجديد 2021

تعاقد نادي الهلال أيضًا مع لاعب القادسية حمد اليامي خلال سوق الانتقالات 2021، ضمن صفقة لمدة 4 سنوات وسينضم للفريق بنهاية عقده مع القادسية.

اقرأ: معلومات عن نادي الهلال السعودي .. تعرف على تاريخه وانجازاته

خليفة الدوسري

سعر لاعب الهلال الجديد 2021
سعر لاعب الهلال الجديد 2021

قرر نادي الهلال بتعزيز مركز الدفاع بالتعاقد مع خليفة الدوسري الذي شارك مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو 2020 من نادي القادسية في صفقة قدرها 8 مليون ريال وراتب سنوي يصل إلى 3.2 مليون ريال.

يمثل خليفة الدوسري منتخب السعودية في بطولاته الرسمية، حيث شارك في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية لعام 1984، نشأ في أسرة مليئة بحب كرة القدم حيث كان شقيقه الأكبر لاعب نادي النهضة السابق أحمد خليفة وشقيق آخر عيسى خليفة في نادي الاتفاق.

صهيب الزيد

انتقل اللاعب صهيب الزيد من نادي العروبة إلى نادي الهلال في صفقة انتقال حر خلال سوق الانتقالات الصيفية 2021.

اقرأ: معلومات عن نادي الكوكب السعودي.. تعرف على كل ما يخص نادي الكوكب السعودي

الراحلون عن الهلال في سوق الانتقالات الصيفية 2021

رحل عدد من اللاعبين من نادي الهلال خلال سوق الانتقالات الصيفية ليخوضوا تجربة جديدة في عالم كرة القدم مع أندية أخرى، وأبرزهم ما يلي:

 محمد الكنيدري

سعر لاعب الهلال الجديد 2021
سعر لاعب الهلال الجديد 2021

اللاعب محمد الكنيديري هو لاعب مشهور من مواليد 2000، يلعب كظهير أيسر، وقع عقد مغادرته من النادي للانتقال إلى نادي أبها.

نواف العريفي

يلعب نواف في مركز ظهير أيسر انتقل إلى نادي الطائي، وهو لاعب سعودي وقع في صيف 2021 لمغادرة نادي الهلال السعودي.

خالد آل جبيع

وقع صفقة مجانية للانتقال إلى نادي الشعلة خلال صيف 2021، مثل نادي الهلال في مسابقات كثيرة، وصعد لأول مرة في عام 2018، كما لعب مع نادي العدالة في صيف 2019 وانتقل أخيرا إلى نادي الشعلة.

اقرأ: معلومات عن نادي الفيصلي السعودي … ونظرة على أهم أنشطته وزي اللاعبين به

رياض الغامدي

مهاجم منتخب السعودية رياض الغامدي قرر اللاعب في نادي آخر حيث انضم لنادي ضمك، حيث لعب لنادي الهلال ونادي نجران ونادي ضمك، ونادي الكوكب.

ذعار العتيبي

رحل اللاعب الشاب العتيبي من نادي الهلال وقرر خوض تجربة جديدة مع نادي آخر، مثل العديد من الأندية سابقًا مثل نادي التعاون، ونادي أبها، ونادي الهلال.

جدد نادي الهلال أيضًا إعارات بعض اللاعبين مثل منصور البيشي إلى نادي الرائد لمدة موسم واحد فقط، كما غادر اللاعب محمد الناصر على سبيل الإعارة إلى نادي الجبلين.

اقرأ: ترتيب هدافي الدوري السعودي 2021

المراجع

المصدر 1

المصدر: موقع معلومات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.