اخر الاخبار

اعترافات صادمة للمتهمين بقتل سائق تاكسي ودفن جثته في مقابر الخليفة

تواصل نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، برئاسة المستشار محمد محب، التحقيق في واقعة مقتل سائق سيارة أجرة على يد مسجلين خطر لسرقته في منطقة الخليفة.

 

اعترافات صادمة للمتهمين بقتل سائق تاكسي ودفن جثته في مقابر الخليفة

 

واستمعت النيابة لأقوال المتهمين اللذين أكدا أنهما خططا لاستقلال سيارة أجرة من على الطريق، وطلبا من قائدها توصيلهما مقابر التونسي بالخليفة، وبمجرد وصولهما أول طريق المقابر طلبا منه النزول واقتاداه داخل المقابر، وهناك تعديا عليه بالضرب بكوريك حتى فقد توازنه وسقط على الأرض وتوفى في الحال، وحتى لا يشتبه في جريمتهما، حفر الاثنان حفرة كبيرة وضعا فيها جثة السائق ودفناه، ثم أخذا السيارة ومتعلقاته وفرَّا هاربين.

وتابع المتهمان، في اعترافاتهما، بأن حظهما السيئ قادهما لدورية أمنية في طريقهما اشتبهت فيهما، وتم اكتشاف أمرهما، واعترفا بمكان دفن السائق، وتم استخراج الجثة والتحفظ عليها في مشرحة زينهم.

وعلى إثر ذلك قررت النيابة حبس المتهمين أربعة أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة القتل العمد مقترنة بجريمة السرقة والتمثيل بالجثة.

كانت البداية عندما اشتبهت قوة أمنية تابعة لمديرية أمن القاهرة حال متابعتها للحالة الأمنية بدائرة قسم شرطة الخليفة في سيارة “أجرة” وباستبيان الأمر وبسؤال مستقليها (عاطلين “لهما معلومات جنائية” مقيمان بدائرة القسم) عن التراخيص أقرا بعملهما بورشة “ميكانيكا سيارات” وأنهما كانا فى سبيلهما لتجربتها عقب صيانتها.

وعُثر بداخل السيارة على (هاتف محمول “دون شريحـــة” بطاقة رقم قومي ورخصة قيادة سائق مقيم بالجيزة).

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل لنجل الأخير وبسؤاله أكد غياب والده الذي يعمل على السيارة سائق وأن المضبوطات خاصة به.

وبإعادة مُناقشة المتهمين اعترفا بأنهما اتفقا على استدراج أحد قائدي سيارات الأجرة بالاشتراك مع آخر (عاطل مقيم بدائرة القسم “أمكن ضبطه”) بقصد الاستيلاء علـــى السيارة قيادته ومتعلقاته الشخصية حيث استقلوا السيارة صحبــة المجني عليه وطلبوا منه توصيلهم للمنطقة سكنهم بدائرة قسم شرطة الخليفة، وفور وصولهم قاموا بالتعدي عليه حتى فارق الحيـاة ثم قاموا بالحفر بمنطقة المقابر بدائرة القسم باستخدام (كوريك وفأس) ودفن جثته واستولوا على السيارة وبداخلها مُتعلقاته وأنهما كانا فى سبيلهما لإخفاء السيارة لحين التصرف فيها بالبيع.

كما تم بإرشادهم العثور على جثة المجنى عليه وتم اتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *