اخر الاخبار

تفاصيل وموعد التقديم على جائزة العطاء والوفاء لأساتذة جامعة قناة السويس

يهتم قطاع كبير من أساتذة جامعة قناة السويس بالتقديم على مسابقة العطاء والوفاء للأساتذة العاملين والمتفرغين بابجامعة، بالتزامن مع إعلان الجامعة فتح باب التقديم على الجائزة.

واستكمالًا لسلسلة الأخبار الخدمية التي تقدمها « الوطني» للطلاب والخريجين ومنتسبي مجتمعي التعليم العالي والبحث العلمي، ننشر تفاصيل التقديم على جائزة العطاء والوفاء لأساتذة جامعة قناة السويس، وفقًا لما أقرته إدارة الجامعة.

موعد التقديم على جائزة العطاء والوفاء لأساتذة جامعة قناة السويس

وبحسب رئيس جامعة قناة السويس، الدكتور ناصر مندور، إن جائزة العطاء والوفاء للأساتذة العاملين والمتفرغين تعد من أهم وأكبر الجوائز التشجيعية التي تحرص الجامعة على تنظيمها على مدى عدة سنوات مضت، مُشيرًا إلى أنها تهدف إلى تكريم الأساتذة الجامعيين الذين يسهمون بجهدهم العلمي، والمجتمعي في إعلاء شأن الجامعة، والارتقاء بالمنظومة البحثية والتعليمية، والمجتمعية بها.

وأضاف «مندور»، بدء التقديم على الجائزة بجميع كليات الجامعة، في شهر يناير الجاري، على أن الانتهاء من التقديمات في موعد غايته 31 من الشهر ذاته.

تجدر الإشارة إلى، أنه يتم تنفيذ فعاليات الجائزة بإشراف عام الدكتور أحمد زكي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، بإشراف تنفيذي المهندسة وفاء إمام مدير عام مشروعات البيئة، ومنى أوزوريس مدير إدارة متابعة المشروعات البحثية والتطبيقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *