مقالات

متحف جريفان الفرنسي للشمع يزيل تمثال ترامب

أزال متحف جريفان لتماثيل الشمع في العاصمة الفرنسية باريس، أمس الثلاثاء تمثال الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته، دونالد ترامب، قبيل تنصيب الرئيس المنتخب جو بايدن.

ونقل تمثال الرئيس ترامب، من منصة عرضه إلى محفوظات المتحف، داخل مستودع سري، يضم نحو ألف تمثال لعدد من الشخصيات التاريخية أو المعاصرة التي غابت عن اهتمام العالم.

اقرأ ايضا: العثور على حيوان بحري مهدد بالإنقراض منقوش على ظهره “ترامب”

وأثار نقل التمثال ارتياحاً لدى القائمين على المتحف، إذ قال أحد العمال في مشغل المتحف الخاص:” الأمر كان أشبه بالجحيم، حيث كنا نضطر كل أسبوع إلى تصحيح فتحات الأنف لدى التمثال، الذي دأب الزوار على التقاط الصور التذكارية معه، وقد وضعوا إصبعاً في أنف تمثال ترامب”.

من جانبه سخر مدير المتحف، إيف دولومو قائلاً:” سنحتفظ بتمثال ترامب لبضع الوقت، ربما نستخدمه ليكون الوحش في احتفالات الهالووين”.

اقرأ ايضا: تيفاني ترامب تعلن خطوبتها على الملياردير اللبناني مايكل بولس

\

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/sawah/public_html/wp-includes/functions.php on line 4755

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/sawah/public_html/wp-content/plugins/really-simple-ssl/class-mixed-content-fixer.php on line 110