اخر الاخبار

تفسير حلم اللبن فى المنام – Dreamsinsider

تفسير حلم اللبن فى المنام:

رؤية اللبن أو الحليب في المنام تدل على المال الحلال الذي يتصدق منه الشخص، والذي يعود عليه بالنفع، لذا فرؤية الحليب تعتبر بنسبة 50% دليلاً على الرزق الحلال الطيب الذي لا يشوبه شائبة.

تفسير رؤية الحليب في المنام لابن سيرين

فسّر ابن سيرين رؤية الحليب أو اللبن في المنام بالرزق والمال عموماً سواءً في حلم الرجل أو في منام المرأة، ومن رأى زيادة في اللبن في الحلم فهذا يدل على السعة في رزق الدنيا، ورؤية فساد الحليب في المنام تدل على فسادٍ في الأمور المالية، وإذا رأيت أنك تحلب في المنام فهذا يدل على المكر والنصب.
والحليب الأسود في المنام يدل على طمس الحق وإظهار الباطل، ومن رأى الحليب مع الدم في الحلم فهذا يدل على أكل السحت والربا والمال الحرام، كما أن تغير لون الحليب في المنام يدل عموما على اختلاف طباع الناس للأسوأ ورداءة الأخلاق.

يقول النابلسي الحليب في المنام

يدلّ على الفطرة السليمة التي جَبلَ اللهُ الناس عليها، وألبان الأنعام من الحيوانات في الحلم تدل على الرزق الحلال المبارك، وشرب الحليب في المنام يدلّ على نيل المال الحلال من صاحب سلطة، وحليب ثدي المرأة في الحلم يدلّ على الرزق والمنافع.
بيع الحليب في المنام إن كانت مهنته فهي رزق حلال وإلا فهو ضلالة لما ينطبق عليه قول الله تعالى، ورؤية شراء الحليب في الحلم تدل على تعلم الأخلاق الحسنة والأدب، وإذا رأيت أنك تسقي أحد الحليب في المنام فهذا يدل على مد يد العون والمساعدة للآخرين، والله أعلم.

تفسير حلم اللبن والحليب لابن شاهين

يقول ابن شاهين رؤية الحليب في المنام تدل على المال المبارك إن كان حلو وجيد، وعلى عكسه رؤية الحليب الحامض في الحلم تدل على النقص والخسارة وضياع الأموال، وأما من رأى اللبن أو الحليب ينبع من الأرض في المنام فلا خير في هذه الرؤيا فهي تدل على الجور والظلم لأهل ذلك المكان.
خروج الحليب من صدر المرأة في المنام دليل على البركة والنعمة، ومن رأى امرأة ترمي عليه لبناً في الحلم فقد يتعرض للسجن والمحاكمة، ومن رأى أنه يرضع ثديه في المنام فهو يخون الأمانة ولا يكون محل ثقة.
حليب الناقة الحلوب المدرار في الحلم يدل على الفطرة، ومن شرب منه مصة أو اثنتين أو ثلاث كان على فطرته ملتزماً بصلاته وزكاته وصومه وعبادات، وحليب الغنم في الحلم خير وراحة وسرور ومال شريف، وحليب البقر في الحلم غنى، وحليب الوحوش في المنام على وجه العموم قوة في الدين، والله أعلم.

تفسير رؤية اللبن فى المنام

فيديوهات

المصادر والمراجع وتفسيرات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *