ترندات

الليغا : فالنسيا يلحق خسارة قاسية بـ أتلتيكو مدريد بثلاثية نظيفة

ضمن فعاليات الجولة الخامسة من منافسات الدوري الاسباني ” الليغا “، ارتقى نادي فالنسيا الى المركز الخامس بفوز كبير امام اتلتيكو مدريد وبواقع ٣٠ وبهذه الخسارة تراجع الروخي بلانكوس الى المركز السابع.

وفي الشوط الاول تمكن نادي فالنسيا من مباغتة خصمه المدريدي بهدف سريع في الدقيقة ٥ عبر هوغو دورو بعد تمريرة حاسمة من سبرجي كانوس، وبعدها حاول لاعبو الاتلتيكو الضغط بقوة على مرمى الخصم ولكن محاولاتهم العديدة باءت بالفشل ليخفق ابناء المدرب دييغو سيميوني من خطف هدف التعادل، وبدوره كان للاعبي الخفافيش هجمات مرتدة خطيرة ونجح هوغو دورو من خطف هدف ثاني لفريقه في الدقيقة ٣٤ بعد تمريرة حاسمة من فران بيريز لينتهي هذا الشوط بتفوق فالنسيا وبواقع ٢٠.

وفي الشوط الثاني حاول المدرب سيميوني اجراء بعض التعديلات الهجومية في صفوف فريقه في محاولة لتقليص الفارق والعودة الى اجواء اللفاء ولكن رد فالنسيا كان سريع حيث نجح خافي غيرا من خطف هدف ثالث للخفافيش في الدقيقة ٥٤ بعد تمريرة حاسمة من تيري كوريا، وواصل لاعبو الروخي بلانكوس سيطرتهم وانما بغياب الفعالية الهجومية امام مرمى الخصم وكان الاتلتيكو قريب من تقليص الفارق ولكن الحظ عانده بشكل كبير لتنتهي المباراة بفوز كبير لفالنسيا وبواقع ٣٠.

أقرأ التالي

2023/09/16 11:01:14 مساءً

لاعب الأهلي المصري «إمام عاشور» يواجه طاحونة السوشيال ميديا

2023/09/16 10:54:11 مساءً

البريميرليغ: مانشستر سيتي يعود من معقل وست هام بفوز ثمين وخسارة مدوية لـ مانشستر يونايتد في معقله أمام برايتون.. خسارة شيفيلد يونايتد وكريستال بالاس أمام توتنهام وأستون فيلا.. انتصار لـ فولهام

2023/09/16 7:04:43 مساءً

البوندسليغا: لايبزيغ يلتهم اوغسبورغ بثلاثية.. بروسيا دورتموند يخطف الفوز أمام فرايبورغ وخسارة يونيون برلين أمام فولفسبورغ.. فوز هوفنهايم وشتوتغارت على حساب كولن وماينز

2023/09/16 6:58:05 مساءً

بثلاثية.. يوفنتوس يفوز على لاتسيو في الدوري الإيطالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *