مقالات

مقاومون فلسطينيون يطلقون النار اتجاه قوة إسرائيلية وإسرائيل ترد

قال الإعلام الإسرائيلي أن مقاومين فلسطينيين أطلقوا أعيرة نارية ظهر اليوم الأربعاء على قوة عسكرية إسرائيلية مُتوغلة شرق مدينة خانيوس جنوب قطاع غزة.

وأضاف الإعلام الإسرائيلي:” أن عملية إطلاق النار التي استهدفت قوة عسكرية تابعة للجيش كانت متوغلة بالقرب منالسياج الأمني جنوبي قطاع غزة، ولم تسفر عن وقوع جرحىفي صفوف القوة العسكرية الإسرائيلية، إلا أن إطلاق النار أحدث أضراراً في الجرافة العسكرية من قبل قناصة فلسطينيين”.

اقرأ ايضا: فلسطينيو القدس وإسرائيل يعزفون عن لقاح كورونا.. يساورهم الشك

وجاء إطلاق النار من قبل الفصائل المسلحة الفلسطينية بعد أن توغلت قوة تابعة للجيش الإسرائيلي عشرات الأمتار داخل الحدود، حيث قامت بتجريف للأراضي الفلسطينية.

وفي نفس السياق، قال مراسل “دار الحياة” بغزة، أن مدفعية الجيش الإسرائيلي ردت على اطلاق النار على الجرافة العسكرية بعدة قذائف اتجاه نقاط رصد تتبع لكتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس وسط وجنوب قطاع غزة.

وأضاف المراسل أن القصف الإسرائيلي لم ينجم عنه إي إصابات من الفلسطينيين، بينما لحق أضرار مادية في النقاط المستهدفة التابعة للقسام.

واعترف الناطق باسم الجيش الإسرائيلي عن تعرض آلية هندسية إسرائيلية كانت تعمل بالقرب من السياج الحدودي بمدينة خانيوس جنوب قطاع غزة، ولم يسفر عن وقوع إصابات.

وَأشار إلى أن الدبابات الإسرائيلية المتمركزة على حدود قطاع غزة هاجمت موقعين لكتائب القسام.

اقرأ ايضا: الهباش يُحذر من مخططات “إسرائيلية” تستهدف المسجد الأقصى

\

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *