مقالات

من هو صاحب كوفي كيان

من هو صاحب كوفي كيان

 

من هو صاحب كيان القهوة والذي يعد من أبرز وأشهر المقاهي التي ظهرت مؤخرا داخل المملكة العربية السعودية في العديد من مدن ومحافظات المملكة ، ونجح في كسب شهرة واسعة وثناء من الجميع العملاء بسبب الخدمة الرائعة التي يقدمها المكان لجميع العملاء ، لكن السؤال الأبرز هو ما هي المعلومات المتوفرة عن سلسلة كوفي كيان وصاحب تلك السلسلة ، والتي سنشرحها لكم بالتفصيل.

كوفي كيان

حققت سلسلة متاجر قهوة كيان شهرة واسعة وكبيرة في وقت قياسي في جميع مناطق المملكة العربية السعودية ، حيث كانت البداية في عام 2009 ، عندما أطلق بعض الشباب السعودي الطموح أحد المشاريع البسيطة ذات الطموحات الكبيرة ، من خلال تشكيل فريق على استعداد لبداية قوية في المملكة. تقدم قهوة كيان خدمة جديدة من خلال تقديم منتجات لسائقي السيارات بفكرة وشخصية جديدة بجودة عالية وذوق مميز للغاية.

تتميز قهوة كيان بتقديم العديد من المنتجات المتنوعة التي تناسب الجميع من المشروبات الرائعة واللذيذة والمأكولات والحلويات والتي تأتي بأعلى جودة وأسعار تناسب جميع فئات المجتمع السعودي.

من هو صاحب كوفي كيان

في ظل النجاحات الكبيرة التي حققتها سلسلة كوفي كيان ، بدأ البحث داخل المملكة العربية السعودية ، لمعرفة الشاب السعودي الطموح الذي نجح في تنفيذ تلك الفكرة واتباع أحلامه وطموحاته للوصول إلى الريادة في ظل منافسة شديدة في هذا المجال بالمملكة حيث يمتلك الشاب محمد الحربي سلسلة كوفي كيان التي تعيش في منطقة القصيم بالمملكة العربية السعودية وتحديداً في منطقة البكيرية ، حاصلة على دبلوم إدارة المكاتب من الكلية التقنية بالرس ، وتخرجت منها عام 2015.

عمل محمد الحربي في بداية حياته المهنية كمندوب مبيعات في العديد من العلامات التجارية المهمة في المملكة العربية السعودية ، ثم بدأ التخطيط للمشروع برفقة العديد من شركائه المقربين ، من أجل البدء في تحقيق المشروع ، وبالفعل بدأ في عام 2009 ، ووصل إلى القيادة في عصرنا.

فروع كيان كوفي بالمملكة

تمتلك سلسلة كيان العديد من الفروع المنتشرة في المملكة العربية السعودية والتي تصل إلى “38” فرعًا في العديد من المناطق ، والتي تقدم خدماتها لجميع المواطنين والمقيمين طوال ساعات العمل الرسمية والمعتمدة في المطاعم. يمكن العثور على فروع كوفي كيان من الرابط التالي “من هنا”.

رقم كيان كوفي

قدمت سلسلة مطاعم كوفي كيان العديد من وسائل الاتصال المختلفة للرد على استفسارات العملاء والرد على الشكاوى والاقتراحات المقدمة على مدار الساعة ، حيث يمكن التواصل مع كوفي كيان على الرقم الموحد “920011100” ، وهو كما يمكن التواصل على حساب كوفي كيان على تويتر. من هنا”.

فروع كيان

مقهى كيان

مخلوط كيان

محمد الحربي صاحب كوفي كيان

محمد الحربي كوفي كيان

كوفي كيان الدمام

كوفي كيان الرياض

كوفي كيان جده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.