اخبار عمان

ستيفان بيرتون مديرًا عامًا لطلبات عُمان

مسقط اخبار عمان

أعلنت طلبات – الشركة الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في مجال توصيل الطلبات – عن تعيين ستيفان بيرتون مديرًا عامًا جديدًا للشركة، وقد أتى بيرتون ليحل محل المدير العامالسابق محمد زعرب، ويتولى قيادة رحلة نمو منظومة الشركة، ويعزّز فرص التنمية وآفاق الشراكة مع المجتمع العماني.

 

ويملك بيرتون خبرة واسعة في مجال التقنية والاتصالات في أوروبا، وقد قضى14 عامًا من مسيرته المهنية في سلطنة عُمان ودول مجلس التعاون الخليجي،شغل فيها عددًا من المناصب المرموقة أبرزها الرئيس التنفيذي للعمليات في “تجربة عُمان الرقمية” وفي شركة “أوريدو”، ومؤسس شركة “تعهيد العمليات التجارية”. وطوال مشواره المهني، ركّز بيرتون على خلق تجارب رقمية مبتكرة،وتوفير العديد من فرص العمل للمواطنين العُمانيين. وبصفته المدير العاملطلبات عُمان، يطمح بيرتون إلى تحويل الشركة إلى ركيزة أساسية تسهم في تحقيق رؤية عُمان 2040، وتعزّز نمو الاقتصاد الوطني، وتدعم الشركاتالصغيرة والمتوسطة، وتتابع نهجها القائم على احتضان المواهب الوطنية، وتنمية المهارات، والإمكانات المحلية، وتطويرها.

كما سيواصل بيرتون في دوره الجديد العمل على تحفيز الابتكار والإبداع، مركّزًا على تحسين تجربة العملاء، ودعم المطاعم الشريكة لطلبات، وتطوير سوق التوصيل السريع، وتحت إدارته، ستضع طلبات تنمية المجتمع على رأس سلم أولويات الشركة، وستسعى إلى تفعيل برامج توعية مندوبي التوصيل بقواعد السلامة وتنفيذ مبادرات التحوّل الرقمي في قطاع الأغذية والمشروبات.

وقد عبّر المدير العام الجديد عن سعادته بهذا التعيين قائلًا: “يشرّفني أن أتولى منصب المدير العام لطلبات عُمان، وهي شركة أكنّ لها تقديرًا كبيرًا لالتزامها الراسخ بالتميّز والابتكار، وأتطلع قدمًا للعمل مع فريق طلبات الرائع لتعزيز منجزات الشركة وسجلها الباهر وتحقيق المزيد من النجاحات”.

وأضاف بيرتون: “إن ثقافتنا الداخلية المميّزة تركّز على تطوير شركائنا، وتشجّع الابتكار وصياغة أفكار غير مسبوقة، واقتراح حلول مصممة خصيصًا لتلبية احتياجات العملاء، لذلك نستثمر باستمرار في الابتكار التكنولوجي للبقاء دومًا في طليعة قطاعنا، مما يمكننا من توفير خدمات وحلول تعزّز رضا عملائنا وتضمن راحتهم وتزيد من سرعة أدائنا وكفاءته”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *