ترندات

تعاونية العدان والقصور: توزيع أعلى نسبة أرباح مسموح بها من وزارة الشئون

أكد رئيس لجنة المشتريات والتسويق في جمعية العدان والقصور، فهد العازمي، أن الجمعية حققت زيادة في المبيعات والعوائد انعكست على نسبة الأرباح للمساهمين، التي بلغت 12 بالمئة، وهي أعلى نسبة توزيع أرباح مسموح بها من قبل وزارة الشؤون.

وقال العازمي إن هذا النجاح تحقق بفضل الجهد الذي بذله رئيس وأعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية بالحفاظ على أموال المساهمين وتحقيق أفضل الأرباح للمساهمين لتكون الجمعية من أفضل الجمعيات التعاونية في الكويت.

وهنأ العازمي المساهمين وأهالي العدان والقصور بحلول شهر رمضان الكريم، مؤكدا تعاون رئيس وأعضاء مجلس الإدارة واجتهادهم لتحقيق كل متطلبات واحتياجات المساهمين.

وأشار الى انه منذ توليه رئاسة لجنة المشتريات والتسويق عمل على اعتماد الشركات الرئيسية وتوفير جميع الأصناف الجيدة والمهمة لكل بيت بأسعار تنافسية، وعمل الخصومات والمهرجانات التسويقية.

وأوضح أنه في شهر رمضان تم عمل مهرجان «شهر الخير»، الذي شهد إقبالا كبيرا من المساهمين، إضافة الى توفير أصناف متنوعة لحاملي بطاقة العائلة بقيمه 50 فلسا لعدد 6500 مساهم، مع إضافة أصناف أخرى بسعر مخفض لتلبية طلبات كل المساهمين.

وأشار الى أنه تمت إعادة تنظيم وترتيب البضائع بالأسواق المركزية والفروع بمنظر حضاري ومميز، مما حقق إقبالا كبيرا على الجمعية وزيادة في المبيعات والأرباح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *