ترندات

برشلونة يسقط أمام رويال أنتويرب بثلاثية ويحتفظ بالصدارة

سقط نادي برشلونة في فخ الهزيمة أمام مضيفه رويال أنتويرب البلجيكي، بنتيجة (32) في المباراة التي أقيمت مساء يوم الأربعاء، على ملعب بوسويل، ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

دخل برشلونة اللقاء بتشكيلة تضم، إيناكي بينا سيرجي روبيرتو أندرياس كريستينسن جول كوندي أليكس بالدي هيكتور فورت أوريول روميو فيرمين لوبيز روبرت ليفاندوفسكي فيران توريس لامين يامال.

بينما دخل رويال أنتويرب المباراة بتشكيلة تضم، جان بوتيز ريتشي دي لايت توبي ألديرفيرلد أووين وييندال صوماليا كوليبالي يوسف كيتا فيرمييرن فنسنت يانسن كيرك إجوكي.

الشوط الأول جاءت المباراة جيدة المستوى مثيرة في أغلب فتراتها تبادل خلالها الفريقين السيطرة على مجريات الأمور، وتقدم رويال أنتويرب بهدف مبكر عن طريق آرثر فيرميرين في الدقيقة الثانية من بداية اللقاء.

لكن برشلونة نجح في تسجيل هدف التعادل بواسطة فيران توريس في الدقيقة 35.

الشوط الثاني حاول رويال أنتويرب الاعتماد على الهجوم المرتد السريع في المساحات الخالية بحثا عن هدف ثاني وتمكن اللاعب فينسينت يانسن من تسجيل هدف فريقه الثاني بالدقيقة 56.

وفي الدقائق الأخيرة سجل برشلونة هدفه الثاني بواسطة مارك غويو في الدقيقة 90+1، لكن النادي البلجيكي عاد للتقدم بالهدف الثالث عن طريق جورج إلينيخينا في الدقيقة 90+2.

بهذه النتيجة تجمد رصيد برشلونة عند 12 نقطة في صدارة المجموعة بفارق الأهداف عن بورتو البرتغالي، وجاء شاختار في المركز الثالث برصيد 9 نقاط، وحقق رويال أنتويرب فوز معنوي وحصد أول 3 نقاط وظل في المركز الرابع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *