ترندات

هامان: ميزة واحدة ترجح كفة بايرن ميونيخ ضد أرسنال

يرى ديتمار هامان نجم منتخب ألمانيا ونادي بايرن ميونيخ السابق، أن مباراة الفريق البافاري أمام آرسنال الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا ستكون متساوية، لكن فريق توماس توخيل لديه ميزة واحدة وهي الخبرة الأوروبية.

أوقعت قرعة الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، فريق بايرن ميونيخ الألماني مع نظيره أرسنال الإنجليزي.

قال هامان في تصريحاته لشبكة سكاي سبورت:”لن أتجاهل تقدم أرسنال في جدول الدوري الأنجليزي، بالطبع هم فريق جيد، لكنهم يفتقدون تمامًا للخبرة على هذا المستوى في دوري أبطال أوروبا”.

تابع:”بصرف النظر عن هافرتيز ليس لديهم لاعب فعل أي شيء في دوري الأبطال، أمام بورتو كان بإمكانك رؤية المشاكل التي واجهها أرسنال فجأة”.

أضاف:”لهذا السبب فهي مُهمة ممكنة جدًا لنادي بايرن ميونيخ، لن يكون الأمر سهلاً لكن الخبرة الأكبر يمكن أن تكون في النهاية العامل الحاسم بالنسبة للبايرن”.

أتم:”أتوقع مباراة متساوية مع مزايا طفيفة لبايرن ميونخ، يمكن لفريق توماس توخيل أن يظهر ما يمكنهم القيام به”.

وتقام جولة الذهاب من دور الثمانية أحد يومي 9 و10 أبريل المقبل على ملعب “الإمارات” معقل الغانرز، فيما تقام مباراة الإياب بعدها بأسبوع في ملعب “أليانز أرينا” معقل بايرن ميونيخ.

يذكر أن التاريخ يرجح كفة الفريق البافاري بنسبة نجاح قياسية 100% أمام أرسنال، حيث تأهل في كل من المناسبات الأربع السابقة التي التقى فيها مع الفريق الإنجليزي، وجميعها في دور الـ16 من المسابقة القارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *