ترندات

انتظام الدوام في «العدل» و«الأوقاف» و«التربية»

انتظم العمل في إدارات وزارتي العدل والأوقاف ومرافق القضاء منذ ساعات الصباح الأولى في أول يوم دوام بعد قضاء عطلة عيد الفطر والتي استمرت منذ الثلاثاء الماضي حتى أمس السبت.

«الأنباء» تابعت الدوام في وزارة العدل بمقرها الرئيسي بمجمع الوزارات ومرافق القضاء بمجمعات المحاكم المختلفة ومراكز خدمة المواطن، حيث تم انتظام الدوام وإنجاز معاملات مختلف المراجعين من المواطنين والمقيمين على أرض الكويت الحبيبة.

«الأوقاف»

وفي وزارة الأوقاف كذلك انتظم العمل منذ ساعات الصباح الأولى في قطاع الشؤون المالية والإدارية وغيره من قطاعات الوزارة وحرص بعض الوكلاء على متابعة سير العمل في الإدارات المختلفة.

وكانت «الأوقاف» بمختلف إداراتها وقطاعاتها وخاصة قطاع المساجد والشؤون الثقافية ممثلة بمسجد الدولة الكبير وقطاع الإفتاء وغيرها قد بذلت جهودا مضنية خلال شهر رمضان المبارك وعيد الفطر السعيد للوقوف على راحة المتهجدين والمصلين بمختلف مساجد البلاد ومراكزها الرمضانية.

«التربية»

كما انتظم موظفو وزارة التربية بقطاعاتها المختلفة بدوامهم كالمعتاد بعد انتهاء عطلة عيد الفطر السعيد، حيث تبادلوا التهاني بالمناسبة وباشروا أعمالهم بكل همة ونشاط، كما شهدت المدارس بمراحلها المختلفة التزاما وتجاوزت نسبة الحضور الطلابي 95%.

وكشفت مصادر لـ«الأنباء» ان الجميع بدأ العمل في الوزارة كالمعتاد مع استقبال المراجعين وإنجاز معاملاتهم على أكمل وجه، مشيرة إلى انه لا يوجد تغيب من قبل الموظفين بل البعض حاصل على إجازته الدورية.

وأوضحت المصادر ان المدارس تعمل على قدم وساق في تقديم الدروس لطلبتها حسب الخطة الموضوعة، لافتة إلى ان المناهج الدراسية سيتم الانتهاء منها خلال الأسبوع الأول من الشهر المقبل.

وأضافت ان اختبارات خارج الجدول ستبدأ في الخامس من مايو المقبل بينما امتحانات نهاية العام الدراسي للمرحلة المتوسطة وللصفين العاشر والحادي عشر تبدأ في 15 من الشهر نفسه وامتحانات الثانوية العامة ستنطلق في 29 منه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *