اخر الاخبار

مدرب النصر: فوز الزمالك ضد الاتحاد المنستيري يحملنا مسؤوليات أكبر

أكد البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، أنه يدرك أهمية البطولة العربية وجميع المباريات مهمة.

مدرب النصر: نسعى إلى إيجاد التوليفة المناسبة
وأضاف كاسترو، خلال المؤتمر الصحفي اليوم الأحد: “لم نحقق هدفنا أمام الشباب ومسؤوليتنا تحقيق الانتصار غدا ضد فريق الاتحاد المنستيري”.

واستطرد: “الزمالك انتصر بنتيجة كبيرة أمام الاتحاد المنستيري مما يحملنا مسؤوليات أكبر، وضغط المباريات أجبرنا على إجراء الكثير من التغييرات”.

وأكمل: “نسعى إلى إيجاد التوليفة المناسبة، واللاعب الذي يفرض نفسه هو الأحق بالمشاركة، غدًا سنلعب بـ الـ 11 لاعب الأقوى والأجهز ومسؤوليتنا غدًا هي تحقيق الانتصار فقط”.

وواصل: “نحن في بطولة مهمة للغاية بالنسبة لنادي النصر رغم قصر عدد أيام إقامتنا، وكل المباريات هامة بالنسبة لنا ونأمل في تحقيق نقاط المباراة كاملة في لقاء الغد”.

وأضاف: “مواجهة الغد حاسمة للطرفين بعد تعادلنا مع الشباب وخسارة الاتحاد المنستيري أمام الزمالك”.

واختتم: “مارسيلو بروزوفيتش يقوم بعمل كبير على مستوى الاسترجاع اللياقيٍ لتجهيزه لمواجهات البطولة ككل، وعانى الفريق من الإجفاد البدني بعد العودة من مواجشة إنتر ميلان الودية ثم اللعب بعدها ب 24 ساعة أمام الشباب”.

ويلتقي فريق النصر السعودي مع نظيره الاتحاد المنستيري في المباراة التي ستقام في الجولة الثانية من بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023، والمُقرر لها مساء الغد الاثنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *