اخبار البحرين

بنك السلام يقدم الدعم لأكاديمية إنجاز البحرين الجديدة

يندرج الدعم تحت مظلة منصة المسؤولية الاجتماعية “أيدي السلام”

بناء مدرج في المقر الجديد لإنجاز البحرين بتكلفة قدرها 25,000 دينار بحريني

تأتي هذه الخطوة دعمًا لجهود إنجاز البحرين لتحقيق أهداف التنمية المستدامة ضمن الرؤية الاقتصادية 2030

أعلن بنك السلام عن تقديم الدعم المالي لمقر أكاديمية إنجاز البحرين الجديدة الكائنة في مقرهم الرئيسي بمبلغ وقدره 25,000 دينار بحريني لبناء مدرج نموذجي على مساحة قدرها 50 متر مربع ويتسع لحوالي 30 شخص. وتندرج هذه المبادرة في دعم مختلف مؤسسات المجتمع المدني تحت مظلة منصة المسؤولية الاجتماعية “أيدي السلام”.

تم تأسيس هذه الأكاديمية لتنفيذ سلسلة من برامج الأعمال وريادة الأعمال ليستفيد منها أكثر من 80,000شاب سنويًا. كما وقعت إنجاز البحرين مذكرة تفاهم مع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لتقديم برامج وتدريب 1,200 عاطل عن العمل في الأكاديمية.

وبهذه المناسبة، قال السيد أنور مراد نائب الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية في بنك السلام: “يسعدنا دعم أكاديمية إنجاز البحرين التي تسعى لتحقيق أهداف التنمية المستدامة ضمن الرؤية الاقتصادية 2030 والنهوض بالأجيال، وهي أحد المهام التي يعمل بنك السلام على تحقيقها للنهوض بالمجتمع. إن رعاية بنك السلام لأكاديمية إنجاز البحرين تعد أحد نتائج الاستراتيجيات الوطنية التي تعمل على تمكين شباب البحرين وخلق مسارات جديدة للعمل في المستقبل”.

تعقيباً على المناسبة، علقت سمو الشيخة حصة بنت خليفة آل خليفة, رئيس مجلس إدارة مؤسسة إنجاز البحرين،”تُعد الشراكة والتعاون والابتكار الركائز الرئيسية التي تقوم عليها إنجاز البحرين، وتُمثل القيم التي تتبناها المؤسسة وتعمل على ترسيخها ضمن برامج الطلاب لديها، كما أنها هي العجلة التي تدفع جهود أكاديمية إنجاز البحرين الجديدة إلى الأمام، هذه المبادرة الجديدة التي أنشأناها بدعمٍ من شركائنا مصرف السلام والتي تُعد جزءاً من مهمتهم لدعم المؤسسات المحلية، وجزءاً من الرؤية المشتركة لإنجاز البحرين ومصرف السلام لإحداث تأثير وتغيير ملموسين. يُسعدنا أن نحول هذه الفكرة الرائدة إلى حقيقة واقعة نهدف من خلالها إلى دعم الجيل المقبل من قادة البحرين وصُناع التغيير.”

جدير بالذكر بأن إنجاز البحرين هي منظمة غير ربحية تأسست في عام 2005 بهدف تمكين الشباب من تحقيق نجاحهم الاقتصادي والاستعداد للتحديات التجارية الراهنة. وبمساعدة الشركاء والمتطوعين، تساهم إنجاز البحرين بالتأثير على آلاف الطلاب سنويًا مما يقربهم أكثر للعالم الحقيقي ومساعدتهم على إدراك إمكانياتهم الخاصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *