اخر الاخبار

خمور ومخدرات.. تجديد حبس 12 متهمًا في أحداث حفل المنصورية 15 يومًا

الاثنين 13 نوفمبر 2023 | 01:12 مساءً


حفل المنصورية

كتب : محمود الطحاوي

قرر قاضي المعارضات اليوم الإثنين، تجديد حبس 12 متهما في أحداث حفل فيلا المنصورية لطلاب إحدى المدارس الدولية، والذي شهد تعاطي الخمور والمخدرات بتهمة التعدي 15 يوما.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تداولت على مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات ومنشورات لمواطنين يدّعون تعرض رواد حفلة مدرسة دولية أقيمت في المنصورية بكرداسة داخل فيلا خاصة للاعتداء والسرقة، وثبت من الفحص عدم صحة روايتهم وتم ملاحقة مروجي هذه الإشاعات من قبل الأمن وضبطهم.

حفلة المنصورية

وأكدت تحريات رجال المباحث أن الحفل نظمه طلاب إحدى المدارس الدولية وحضره نحو 2000 طالب وطالبة وتراوحت أعمارهم ما بين 16 و18 سنة، وأن الحفل تخلله ممارسات غير قانونية مثل بيع الخمور وتعاطيها مع المواد المخدرة بين رواد الحفل.

وجاءت أسماء المتهمين ومنهم: أ.ف، وس ف، وم أ، وس. س، وم.ع، وس. ع، وش.ع، وع. أ، وم. ف، وس، س، حيث وجهت لهم تهم التعدي على رواد حفلة فيلا المنصورة، ويعمل 5 أفراد منهم في مجال المقاولات والسادس صاحب مطعم.

أقوال شهود العيان في حفل المنصورية

واستمعت نيابة شمال الجيزة لعدد من شهود العيان على واقعة حفل المنصورية، وتعدي بعض المتهمين على طلاب مدرسة دولية نظموا حفل “الهالوين” في فيلا بالمنصورية.

وكشف شهود العيان أن مالك الفيلا المقام فيها الحفل معتاد تأجيرها لإقامة الحفلات للشباب، وأن الأهالي متضررون من الأصوات الصاخبة التي تستمر لوقت متأخر من الليل وطالما اشتكوا لصاحب الفيلا من ذلك، ولكنه لم يستجب لهم.

اعترافات المتهمين

وأدلى الطلاب أمام جهات التحقيق، باعترافات بأن من نظم الحفل هم 7 من طلاب المدرسة ومن دعا لها هما اثنان من زملائهم، دورهم اقتصر على تصميم التذاكر وبيعها، وبدأ البيع بقيمة 600 جنيه ثم 1000 وزاد السعر ليصل إلى 2500 جنيه ليلة الحفل.

وأضاف المتهمون أمام جهات التحقيق، أن مكسب كل طالب تراوح ما بين 200 إلى 250 ألف جنيه وذلك بعد سداد مصاريف الحفل للشركة التي جهّزته.

وكانت جهات التحقيق بالجيزة قررت حبس 12 متهما في واقعة حفل المنصورية بعد التعدي على مرتادي الحفل بفيلا كائنة بمنطقة عزبة العرب بأبو رواش بطريق المنصورية بالجيزة.

المصدر: بلدنا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *