ترندات

طرد اللاعبين مؤقتاً في كأس الاتحاد الإنجليزي

ذكرت صحيفة ميرور البريطانية أن كأس الاتحاد الإنجليزي قد يشهد تغييراً جذرياً في الموسم المقبل، بتطبيق قانون طرد اللاعبين مؤقتاً أثناء المباريات.

أوضحت الصحيفة أن كأس الاتحاد الإنجليزي في الموسم المقبل قد يبدو مختلفاً تماماً، مع احتمال وجود صناديق خطيئة على البطاقات، حيث يخطط مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم (IFAB) لإجراء التغيير الرئيسي لمساعدة الحكام.

وأضافت “هناك اتجاه بأن تتم تجربة صناديق الخطيئة اعتباراً من الموسم المقبل، حيث من المتوقع أن يعطي مشرعو مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم (IFAB) الضوء الأخضر لاستخدام صناديق الخطيئة للمعارضة أو الأخطاء التكتيكية”.

وتابعت “يمكن للحكام بعد ذلك إبعاد المخالفين إلى الخطوط الجانبية لمدة عشر دقائق بينما هناك محاولات اتخاذ إجراءات صارمة ضد السلوك السيئ”.

وزادت “من المقرر أن يصدر مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم (IFAB) جدول أعماله لاجتماع الشهر المقبل الثلاثاء، إذ حصل على الضوء الأخضر المؤقت في نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي، والفكرة هي إجراء تجربة على مستويات أدنى من كرة القدم، لكن كأس الاتحاد الإنجليزي يمكن أن يستخدمها اعتباراً من الموسم المقبل على أقرب تقدير”.

أقرأ التالي

2024/02/06 4:09:36 صباحًا

الدوري الإيطالي: روما يواصل تألقه مع دي روسي ويضرب كالياري برباعية

2024/02/06 4:01:01 صباحًا

البريمييرليغ: بهاتريك فيل فودين.. مانشستر سيتي يعيد برينتفورد إلى أرض الواقع ويسقطه أمام جماهيره

2024/02/06 3:54:45 صباحًا

الدوري الإسباني: إشبيلية ينجح بالفوز على رايو فاليكانو

2024/02/06 3:24:38 صباحًا

منتخب الكويت لألعاب القوى للمعاقين يضيف 9 ميداليات جديدة في ملتقى الشارقة الدولي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *