اخر الاخبار

4 صفقات عالمية على رادار الدوري السعودي في يناير

4 صفقات عالمية على رادار الدوري السعودي في يناير

يقترب 4 لاعبين بارزين من القدوم إلى الدوري السعودي للمحترفين، الذي يضم كوكبة من أبرز نجوم العالم مثل الفرنسي كريم بنزيما والبرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي نيمار والجزائري رياض محرز والسنغالي ساديو ماني بالإضافة إلى أسماء أخرى لامعة في عالم كرة القدم.

جورجينيو وسيلفا مرشحين للقدوم إلى الدوري السعودي
نجح نادي النصر، في استقطاب كريستيانو رونالدو خلال يناير الماضي، ليصبح الشرارة الأولى لاستقطاب صفقات أخرى عالمية خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية المنتهية.

ومن المتوقع أن تستمر سياسية أندية دوري روشن السعودي، في استقدام مزيد من الأسماء البارزة إلى كوكبة النجوم الحاليين في المسابقة، خلال فترة الانتقالات الشتوية التي ستبدأ في يناير المقبل.

محمد صلاح ” فخر العرب “

وبحسب صحيفة “فيتشاخيس” الإسبانية فإنه هناك 4 نجوم عالميين على وشك الانتقال إلى دوري روشن السعودي خلال الميركاتو الشتوي القادم أو الفترة الصيفية في عام 2024 على أقصى تقدير.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن البرازيلي المخضرم تياجو سيلفا يأتي في مقدمة الأسماء المرشحة للقدوم إلى السعودية في ظل اقترابه من مغادرة ملعب “ستامفورد بريدج” حيث يقضي السنة الأخيرة في عقده وبالتالي فأن تشيلسي يفضل بيعه في الشتاء بدلاً من رحيله مجاناً خلال الميركاتو الصيفي.

وأضافت أن الفرنسي أنتوني مارسيال لاعب مانشستر يونايتد يعد اللاعب الثاني المرشح بقوة للانتقال إلى نادٍ ما في الدوري السعودي نظراً لقلة مشاركاته التي أثرت على مسيرته مع الشياطين الحمر.

ويتواجد الإيطالي جورجينيو، ضمن الأسماء المرشحة للالتحاق بكوكبة نجوم العالم المنضمين للدوري السعودي وذلك لندرة مشاركاته مع آرسنال بعد التعاقد مع ديكلان رايس.

ومن المنتظر أن يكون الإسباني تياجو ألكانتارا، هدفاً للأندية السعودية في الشتاء القادم حيث لم يتمكن من كتابة مسيرة قوية مع ليفربول بسبب الإصابات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *