اخبار عمان

الاحتفاء بـ116 مُعلمًا مُجيدًا في الوسطى

 

الدقم محفوظ الشيباني

احتفلت المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة الوسطى بيوم المعلم، كما تم تكريم 116 من الهيئات الإدارية والتدريسية والفنية المجيدين بمدارس المحافظة للعام الدراسي 2022/2023م، وذلك تحت رعاية سعادة الدكتور عبدالله بن خميس أمبوسعيدي وكيل وزارة التربية والتعليم للتعليم، وبحضور أصحاب السعادة الولاة وأعضاء مجلس الشورى ومديري العموم ومسؤولي المؤسسات الحكومية والعسكرية والأمنية وعدد من الكوادر الإدارية والتربوية.

وقال ماجد السناوي المدير العام: “لقد دأبت وزارة التربية والتعليم والمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة الوسطى كل عام أن تحتفل بيوم المعلم اعترافًا وعرفانًا بدور المعلم كونه صاحب رسالة عظيمة ومنزلة رفيعة، فهو المحرك الأساسي في هذه المنظومة التربوية، والقادر على غرس قيم المواطنة وخدمة المجتمع في نفوس طلابه، وتوجيههم نحو التميز والإبداع”.

وألقى كلمة المكرمين عليان الحكماني مشرف إداري قائلاً: “مثل هذه الاحتفالات التي تقيمها المحافظة تكريما للمعلم تجعلنا ندرك ضخامة الدور الذي يقوم به المعلم وعظم المسؤولية التي تقع على كاهله”.

وتضمن الحفل تقديم أوبريت بعنوان “ملهم الأجيال” من أداء طلبة مدرسة ظهر ومدرسة الدقم للتعليم الأساسي، ولوحة شعرية من كلمات الأستاذ حامد المشيخي وأداء طلبة مدرسة الدقم للتعليم الأساسي، بالإضافة إلى عرض مشهد مرئي بعنوان “دكان عائشة” عن المبادرة المجيدة من مدرسة الدقم للتعليم الأساسي والحاصلة على المركز الأول على مستوى المحافظة.

 وفي ختام الحفل قام سعادة راعي الحفل بمعية مدير عام تعليمية الوسطى بتكريم المكرمين، كما تم تسليم هدية تذكارية لراعي المناسبة، ثم تجول الحضور للتعرف على ما يشتمل عليه معرض الفنون التشكيلية المصاحب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *