اخبار البحرين

عبدالله فخرو يلتقي سفير المملكة المتحدة بمناسبة انتهاء فترة عمله

أكد عبدالله بن عادل فخرو وزير الصناعة والتجارة عمق العلاقات الثنائية التي تربط مملكة البحرين والمملكة المتحدة والتعاون المثمر في مختلف المجالات ولاسيما الاقتصادية والتجارية منها، منوهاً في هذا الصدد بمستوى التعاون القائم بين البلدين والذي يشهد نموا متسارعاً وتعززه الاتفاقيات الموقعة بين البلدين الصديقين.

جاء ذلك خلال استقباله بمكتبه صباح اليوم رودي دراموند سفير المملكة المتحدة لدى مملكة البحرين بمناسبة انتهاء فترة عمله في مملكة البحرين.

وخلال اللقاء أشاد عبدالله بن عادل فخرو وزير الصناعة والتجارة بالجهود الطيبة التي بذلها السفير خلال فترة عمله، مثنياً في الوقت ذاته على كل الإسهامات التي قامت بها السفارة في سبيل تعزيز التعاون الاقتصادي بين مملكة البحرين والمملكة المتحدة.

كما نوه عبدالله بن عادل فخرو وزير الصناعة والتجارة إلى أهمية الخطوات والمبادرات التي قام بها السفير في سبيل الارتقاء بالعلاقات الثنائية، ومبادرات القطاعين العام والخاص في كلا البلدين من أجل تثبيت هذه العلاقات وتعزيزها في كافة الأصعدة وبما يخدم ويصب في صالح شعبي البلدين الصديقين.

من جانبه، أعرب رودي دراموند سفير المملكة المتحدة لدى مملكة البحرين عن شكره وتقديره لمملكة البحرين ولوزير الصناعة والتجارة عبدالله بن عادل فخرو لما تقوم به الوزارة في دعم عجلة التنمية الاقتصادية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *