اخبار البحرين

“الإصلاح” تقيم غبقتها الرمضانية السنوية

أقامت جمعية الإصلاح غبقتها الرمضانية السنوية التي تأتي ضمن أنشطة التواصل والتلاقي بين الأعضاء حيث أقيمت بمقر الجمعية الرئيسي بالمحرق بحضور ما يزيد عن مائتي شخص من أعضاء الجمعية ومحبيها وسط أجواء من المحبة والتواصل وتبادل التبريكات بهذا الشهر المبارك.

وافتتحت الغبقة بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم ثم دعاء للمتوفين من أبناء الجمعية وأعضائها، ثم ألقى نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية خالد بوقحوص كلمة ترحيبية بالحاضرين شاكراً لهم على حضورهم وتلبيتهم للدعوة.

وأعرب عن سعادته بهذا التجمع وهذه الأخوة التي نلمسها في وجوه الحاضرين والبشاشة البادية على وجوههم وأكد أن لقاء الأجيال هذا حيث يلتقي المربون القدماء الذين كان لهم الفضل الكبير في تنشئتنا وتربيتنا وغرس القيم الإسلامية في نفوسنا وأجيال الشباب المتجدد بعطائه وحماسه ودعوته وانتمائه لهذه الجمعية المباركة له أثره الطيب على نفوس الجميع.

وأشاد بوقحوص بهذا اللقاء الذي يتجدد منذ سنوات طويلة في رحاب جمعية الإصلاح وفي رحاب الأخوة التي نستشعرها دوماً بكم ومعكم وفي رحاب العطاء المتجدد لهذه الجمعية. ثم تناول الحاضرون وجبة الطعام وسط لقاءات وجلسات ودية ثنائية وجماعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *