اخبار عمان

يضم أكثر من 75 نوعاً .. مهرجان “مانجومانيا” في “لولو” يجذب عشاق “ملك الفاكهة”

لولو “مانجومانيا” يجذب عشاق المانجو

 

أطلق لولو هايبر ماركت عمان “مانجومانيا”، وهي مناسبة لذيذة لمحبي المانجو في كل ركن من أركان البلاد يتحدون ويستمتعون بالطعم اللذيذ لهذه الفاكهة الذهبية.

ويقام المهرجان خلال الفترة من 11 إلى 18 مايو 2024 في جميع متاجر لولو في سلطنة عمان احتفالاً بجودة ملك الفواكه.

وقد افتتح هذا الحدث سعادة أميت نارانج، سفير الهند لدى سلطنة عمان، في شهر11 مايو2024.والذي سيعرض بعضًا من أحلى أنواع المانجو التي يتم جلبها من جميع أنحاء العالم. ويعد هذا الحدث السنوي نقطة جذب لكل من المواطنين والمقيمين على حد سواء للاستمتاع بالنكهات الأفضل للمانجو.

وفي حديثه بهذه المناسبة، أكد سعادة السفير على أهمية مهرجان لولو مانجومانيا السنوي. وأعرب سعادته عن خالص تقديره لمجموعة لولو لتنظيمها مجموعة مختارة تضم أكثر من 75 نوعا متميزًا من المانجو

الملقب بـ “ملك الفواكه”، للعملاء. ووجدت المانجو الهندية التقدير الواسع النطاق بين عملاء لولو. واشاد بحضور الفاضل يوسف علي إم إي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة لولو.

 

  وقال يوسف علي ام.أي للصحفيين في افتتاح مهرجان” مانجومانيا نحن نرى أنفسنا ككيان مسؤول، وهذا يعني ليس فقط تقديم مجموعة واسعة من المنتجات، ولكنها تقدم أيضًا تجربة تسوق ديناميكية وجذابة. من خلال العروض الترويجية الاستراتيجية والأحداث مثل “مانجومانيا” التي تعتبر المفتاح لتحقيق ذلك. نحن واثقون من أن هذه المبادرات ستؤدي إلى زيادة رضا العملاء المشاركين، ونحن نعرض مجموعة واسعة من جميع أنحاء العالم.”  

 

سواء كان ذلك مجرد شريحة لذيذة، أوعصير منعش، أوفي التحلية الشهية ذائبة ، يعد ” مانجومانيا” فرصة مثالية للعملاء للاستمتاع ببعض حلويات المانجو المميزة في قسم المأكولات الساخنة والمخبوزات والحلويات والمخللات. حلويات المانجو المميزة,

سيتم أيضًا استخدام المانجو المخلل، بالإضافة إلى المانجو المحفوظة والعصائر واللب والعصائر والمربى المتوفرة خلال المهرجان.

 

في مهرجان هذا العام، قام لولو بتجهيز ممراته بمجموعة واسعة من المانجو اللذيذة والعصارية من عدة دول وهي الهند، اليمن، تايلند، إسبانيا، فيتنام، سريلانكا، باكستان، إندونيسيا ,كولومبيا والبرازيل والمكسيك وكينيا وأوغندا. كما ستكون المانجو المزروعة محليًا من سلطنة عمان جزءًا من الاحتفالية.

.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *