اخبار مصر

السفير الفلسطيني: أشكر الرئيس السيسي.. والإعلام المصري حمل لواء الدفاع عن القدس والشعب الفلسطيني.. | أخبار وتقارير | بوابة الكلمة

وجه السفير الفلسطيني لدى مصر دياب اللوح، الشكر للإعلام المصري، قائلا إنها طالما حمل لواء الدفاع عن القدس والشعب الفلسطيني والقضية الفلسطينية.

وأضاف “اللوح”، في مؤتمر صحفي، نقلته قناة “القاهرة الإخبارية”: “الشكر موصول إلى مصر الشقيقة الكبرى والقيادة المصرية والرئيس عبدالفتاح السيسي على كل ما تقدمه مصر من دعم وإسناد تاريخي مستمر للشعب الفلسطيني والقضية الفلسطينية، وبخاصة في ظل هذه الظروف الصعبة التي نمر بها”.

وتابع: “يتعرض شعبنا الفلسطيني إلى حرب إبادة جماعية ممنهجة تستهدف وجوده بشكل أساسي ومنهجي وتمارس إسرائيل هذه الحرب إرهاب الدولة المنظم وترتكب الجرائم البشعة والمجازر الدموية ضد أبناء الشعب المصري”.

وشدد، على وجود تدمير ممنهج للمباني والبنية التحتية والمستشفيات والمدارس والمساجد، وبخاصة القطاع الطبي، حيث إن هناك 14 مستشفى ومركزاً طبياً تم تدميرها بالكامل وخرجت من نطاق الخدمة الطبية، بالإضافة إلى تهديد عدد من المستشفيات الموجودة والتي أخلت طواقمها الطبية والمواطنين الذين قاموا باللجوء إليها، مثل مستشفى القدس التابعة للهلال الأحمر الفلسطيني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *