اخبار عمان

برباعية.. صور يقصي نادي مسقط ويتأهل للدور الـ16 بكأس جلالة السلطان

اخبار عمان أحمد السلماني

أقصى نادي صور نادي مسقط من مسابقة كأس جلالة السلطان المعظم لكرة القدم، بعد الفوز برباعية مقابل هدف وحيد، في الدور التمهيدي من المسابقة، وذلك في اللقاء الذي احتضنه ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

وبهذا الفوز، ضرب نادي صور موعدا مع نادي النهضة في الدور الـ16 المسابقة.

وكانت المباراة متوازنة في بدايتها، حيث حاول كلا الفريقين فرض سيطرته على وسط الملعب وخلق فرص التهديف، ونجح نادي صور في افتتاح التسجيل في الدقيقة 15 من زمن الشوط الأول، عن طريق رأسية قوية من يوسف ناصر استغل فيها ركنية متقنة أودعها شباك مسقط.

ولم يستسلم نادي مسقط لهذا الهدف، بل رد بالمثل في الدقيقة 40، عن طريق هدف سجله عرفان السلامي بعد عرضية من كرة ثابتة، ولكن هذا التعادل لم يدم طويلا، ففي الدقيقة 47 من الشوط الأول، استطاع يوسف ناصر المخيني أن يتقدم لنادي صور بإحراز الهدف الثاني بعد أن تلقى كرة عرضية أسكنها الشباك الحمراء، لينتهي الشوط الأول بتقدم نادي صور بهدفين لهدف.

وفي الشوط الثاني، حاول نادي مسقط تغيير النتيجة والضغط على نادي صور لإحراز هدف التعادل، ولكن دفاعات نادي صور كانت صامدة أمام هجمات لاعبي مسقط، وكان حارس صور بلال البلوشي في قمة تألقه.

وفي المقابل، استغل نادي صور المساحات التى خلفها نادى مسقط فى دفاعاته، وشن هجمات خطيرة في منطقة العمليات، وفي الدقيقة 51 تمكن محمد ناصر المخيني من تعزيز النتيجة لنادي صور بإحراز الهدف الثالث لفريقه، بعد أن استلم كرة مشتتة من دفاعات مسقط سددها بقوة في المرمى.

وفي الدقيقة 79، أكد مأمون العريمي تفوق نادي صور المطلق بإحرازه للهدف الرابع، بعد أن تلقى تمريرة رائعة من المتألق عاهد الهديفي ووضعها في شباك حارس مسقط، لتنتهي آمال نادي مسقط في العودة للبطولة.

وبعد نهاية المباراة، احتفل لاعبو وجماهير نادي صور بهذا الفوز والذي يؤهلهم للدور الـ16 من مسابقة كأس جلالة السلطان المعظم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *