اخر الاخبار

فيديو : بهدف قاتل رونالدو يقود النصر لتعادل مثير مع الزمالك والصعود لثمن نهائي البطولة العربية

قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه النصر السعودي لتعادل ثمين مع الزمالك المصري بنتيجة 11 مساء اليوم الخميس في ختام الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الثالثة ببطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال.

تقدم الزمالك بضربة جزاء سجلها أحمد مصطفى (زيزو) في الدقيقة 54 ولكن النصر تعادل بهدف رونالدو من راسية خطيرة في الدقيقة 87 ليمنح فريقه نقطة ثمينة.

هدف زملكاوي أول 🤯
أحمد سيد زيزو يشعل اللقاء ويسجل الهدف الأول للزمالك في شباك النصر 🔥#النصر_الزمالك #الزمالك #كاس_الملك_سلمان_للانديه️ pic.twitter.com/5Nyepd6wEV

— بوابة الرياضة | bawabasports (@bawabasports) August 3, 2023

رأس رونالدو تنقذ النصر 😬
رونالدو يعادل النتيجة للنصر ويسجل في شباك الزمالك 🔥#الزمالك_النصر #الزمالك #البطولة_العربية pic.twitter.com/7795h0Ck62

— بوابة الرياضة | bawabasports (@bawabasports) August 3, 2023

وصعد النصر بهذا التعادل مع مدربه البرتغالي لويس كاسترو بعدما رفع رصيده إلى 5 نقاط بينما ودع الزمالك بقيادة مدربه الكولومبي خوان أوسوريو ووصل رصيده إلى 4 نقاط بعد مباراة قوية وحافلة بالندية بين الفريقين.

المباراة بدأت بدقائق الجس النبض بين الفريقين ومحاولة الضغط والاستحواذ ، وتألق حسام عبد المجيد مدافع الزمالك وأبعد انطلاقة كريستيانو رونالدو ببراعة ثم وجه رونالدو تصويبة في الحائط البشري للفريق المصري من خطأ على حدود منطقة الجزاء.

تقدم الزمالك بهدف في الدقيقة 6 عن طريق سيف الدين الجزيري الذي راوغ الحارس وسدد في المرمى النصراوي ولكن الحكم ألغى الهدف بسبب التسلل.

أبعد حسام عبد المجيد كرة عرضية سريعة من أليكس تيليس ، وسجل النصر هدفا في الدقيقة 9 عن طريق عبد الرحمن غريب الذي تسلم تمريرة من تاليسكا ولكن الحكم ألغى الهدفين بداعي التسلل.

وسنحت محاولة من جانب شيكابالا الذي مرر إلى زيزو ولكن بلا خطورة ، وأمسك الحارس محمد صبحي تصويبة من تاليسكا وانطلق زيزو ومرر إلى شيكابالا ولكن الأخير لم يستغلها.

أبعد فتوح باقتدار كرة عرضية خطيرة قبل تدخل تاليسكا ، وأبعد سلطان الغنام كرة عرضية زملكاوية وتألق بروزوفيتش في إنهاء خطأ مباغت للحارس نواف العقيدي في التمرير.

أبعد حارس النصر رأسية خطيرة من الجزيري ، وشتت عبد الغني كرة مباغتة من النصر ثم تصويبة من تاليسكا وأبعد دفاع الزمالك تصويبة من بروزوفيتش وأمسك صبحي رأسية خطيرة من مادو مدافع النصر.

أرسل شيكابالا كرة عرضية حولها عمرو السيسي برأسه بجوار القائم ، وسدد فتوح بجانب المرمى من كرة عرضية أرسلها السيسي وخرج الشوط الأول بالتعادل بين الفريقين.

أشرك النصر مع بداية الشوط الثاني النجم السنغالي ساديو ماني وعبد الإله العمري على حساب عبد العزيز العليوة وعبد الله مادو.. وأوقف المثلوثي انطلاقة سريعة من جانب ساديو ماني.

أضاع ماني محاولة محققة من كرة عرضية حولها فوق العارضة ، وأرسل الزمالك كرة عرضية حولها الجزيري برأسه ووصلت للحارس نواف العقيدي وسط مطالبات بضربة جزاء بداعي لمسة يد ضد تيليس واحتسبها الحكم بعد مراجعة تقنية الفيديو.

سجل أحمد مصطفى (زيزو) للزمالك من ضربة جزاء في الدقيقة 54 بعدما سدد الكرة في مرمى الحارس نواف العقيدي ويضع فريقه في المقدمة.. وحاول زيزو مجددا وأرسل كرة عرضية بلا خطورة.

أنقذ دفاع الزمالك محاولة لماني ودفع الفريق المصري بلاعبه محمد أشرف (روقة) على حساب سيف الدين الجزيري في الدقيقة 62 ، وأوقف العمري انطلاقة سريعة من عمر جابر.

شارك في صفوف النصر جيسلان كونان وعبد المجيد الصليهم على حساب تيليس وعبد الرحمن غريب ، وفرض النصر الاستحواذ على وسط الملعب وأبعد صبحي كرة خطيرة قبل أن تصل إلى ماني.

أشرك الزمالك لاعبه السنغالي إبراهيما نداي على حساب شيكابالا لتنشيط الجانب الهجومي ، وأرسل عمر جابر كرة عرضية حولها نداي برأسه خارج المرمى وطالب لاعبو النصر بضربة جزاء بعد سقوط الصليهم ولكن الحكم أكد عدم وجود مخالفة.

وجه تاليسكا رأسية فوق العارضة ، وأوقف دفاع النصر انطلاقة من زيزو وأمسك صبحي كرة رأسية من تاليسكا.. وأبعد فتوح كرة عرضية خطيرة من كونان وضاعت محاولة قريبة من عرضية الصليهم التي تخطت رونالدو ولم يستغلها ماني.

الزمالك دفع بالثنائي سيد عبد الله وحاتم سكر على حساب عمرو السيسي وعمر جابر ، ووجه فوفانا تسديدة بجوار القائم وسجل كريستيانو رونالدو هدف التعادل في الدقيقة 87 من كرة عرضية خطيرة من كونان حولها الدون برأسه في المرمى ببراعة.

تعرض فوفانا للإصابة وشارك على حسابه علي الحسن ، وأمسك نواف العقيدي كرة عرضية خطيرة من جانب الزمالك ، وضاعت فرصة أخيرة للزمالك من رأسية أمسكها العقيدي وخرج اللقاء بصعود النصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *