اخر الاخبار

فوز توتنهام وسقوط أرسنال أمام فولهام

شهدت لقاءات الدوري الإنجليزي اليوم، مفاجأة من العيار الثقيل بمواصلة أرسنال، تراجع النتائج للجولة الثالثة على التوالي، اودت به بالمدفعجية للمركز الرابع في البريميرليج، يعد الهزيمة خارج الديار أمام فولهام تاركا الصدارة لفريق ليفربول،  وخلفه مانشستر سيتي فى الوقت نفسه استعاد  فريق توتنهام هوتسبير، ذاكرة الانتصارات بعد تحقيق الفوز على بورنموث بثلاثة أهداف مقابل هدف. 

أرسنال يواصل السقوط فى الدوري الإنجليزي

واصل  فريق أرسنال، السقوط من جديد وفشل في فرصة اعتلاء صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، قبل ساعات من نهاية عام 2023، بعدما سقط في فخ الهزيمة على يد مضيفه فولهام، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب كرافن كوتيج، ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر البريميرليج.

 

وتقدم أرسنال مبكرًا في الدقيقة الخامسة من زمن اللقاء، بعد تسديدة من جابرييل مارتينيلي، تصدى لها الحارس لينو، ليتابعها بوكايو ساكا في الشباك الخالية بسهولة.

 

ونجح فولهام في إدراك التعادل عن طريق مهاجمه المكسيكي راؤول خيمينيز، في الدقيقة 29، بعد عرضية أرضية من توم كايرني.

واستطاع أصحاب الأرض قلب الطاولة، بتسجيل الهدف الثاني وخطف التقدم، عن طريق بوبي ريد في الدقيقة 59، بعد ارتباك مدافعي أرسنال في إبعاد ركلة ركنية نفذها ويليان، لتصل إلى ريد الذي سددها بقوة من لمسة واحدة، في شباك الحارس ديفيد رايا.

وأضاع ساكا فرصة محققة لتسجيل هدف التعادل، في الدقيقة 63، بعد عرضية من مارتينيلي وصلت للنجم الإنجليزي الشاب، الذي سددها بغرابة خارج المرمى.

وحرمت العارضة فريق فولهام من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 88، بعدما نفذها أندرياس بيريرا ببراعة، لكن التوفيق لم يحالفه في دخولها للشباك.

وأهدر أرسنال فرصة خطف المركز الأول بصورة مؤقتة، من منافسه ليفربول المتصدر، حيث سقط في فخ الهزيمة الثانية على التوالي بالدوري الإنجليزي، ليتجمد رصيده عند 40 نقطة، تراجع بها نحو المركز الرابع في جدول الترتيب.

 

وفي المقابل استعاد فولهام ذاكرة الانتصارات، بعدما تعرض للخسارة في المباريات الثلاث الماضية ضمن منافسات البريميرليج، ليرفع رصيده إلى 24 نقطة، يحتل بها المركز الثالث عشر.

 

توتنهام هوتسبير يستعيد ذاكرة الانتصارات بالفوز على بورنموث بثلاثية 

 

استعاد فريق توتنهام هوتسبير، ذاكرة الانتصارات بعد تحقيق الفوز على بورنموث، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت خلال الجولة الـ20، من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

سجل بابي سار الهدف الأول في المباراة، في الدقيقة 9 من عمر الشوط الأول، من تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء.

ثم ضاعف سون النتيجة، وأحرز الهدف الثاني من تسديدة قوية بالقرب من المرمى، في الدقيقة 72 من عمر المباراة.

واختتم ريتشارلسون النتيجة وأحرز الهدف الثالث في الدقيقة 80، من هجمة منظمة لفريق توتنهام.

وقلص بورنموث النتيجة وأحرز الهدف الوحيد في الدقيقة 84، بعد تسديدة أليكس سكوت.

وشهدت المباراة خروج سار لاعب توتنهام باكيًا، بعد إصابة قوية تعرض لها خلال المباراة، في الدقيقة 32.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد توتنهام إلى النقطة 39، محتلًا المركو الخامس، بينما تجمد رصيد بورنموث عند النقطة 25، محتلًا المركز الـ12.

وكان توتنهام قد تلقى هزيمة من برايتون في الجولة الماضية بنتيجة 4

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *