فنون

أول ظهور لـ شيرين عبدالوهاب بدون حسام حبيب بعد أنباء طلاقهما


11:18 ص


الجمعة 03 ديسمبر 2021

كتب – هاني صابر:

ظهرت الفنانة شيرين عبدالوهاب داخل الأستديو، خلال تسجيل أحدث أغنياتها الجديدة “كلها غيرانة” بدون الفنان حسام حبيب بعد أنباء طلاقهما.

ونشر الملحن محمود أنور، صورة شيرين بالأستديو، عبر ستوري حسابه على إنستجرام، وعلق: “من كواليس التحضيرات لأغنية (كلها غيرانة) مع النجمة الجميلة شيرين عبدالوهاب”.
وكانت الإعلامية نضال الأحمدية، قد أجرت لقاءً مسجلا مع الفنانة شيرين عبدالوهاب، وسألتها “أنت الآن أصبحتي حرة؟”، فردت شيرين “أنا حرة”.

وقالت شيرين، في لقائها أيضا: “أنا حاليًا ببني شيرين جديدة، وجاهزة بأي حاجة.. وأنا بقوى مش بضعف، والآن أنا لست مستعبدة ولا محتلة، ولن أقبل أن أكون هكذا مرة أخرى”.

وكانت الإعلامية اللبنانية، قد أثارت حالة من الجدل، عقب إعلانها مزاعم طلاق الفنانة شيرين عبدالوهاب من زوجها الفنان حسام حبيب، حسبما زعمت، وكتبت عبر حسابها على “تويتر”: “كل المعلومات عن طلاقات سابقة كانت كاذبة.. الطلاق وقع اليوم”، وأعادت الأحمدية نشر خبر الطلاق وكتبت: “شيرين طلقت حسام حبيب”.
جدير بالذكر أن الفنانة شيرين عبدالوهاب طرحت مؤخرا، أولى أغاني ألبومها الجديد، وهي بعنوان “كلها غيرانة”، وهو من كلمات الشاعر محمد مصطفى مالك، وألحان محمود انور، وتوزيع محمد مجدي، ووصل عدد مشاهداتها بعد طرحها عبر قناة شركة روتانا في موقع يوتيوب، إلى ما يزيد عن ٣ ملايين مشاهدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *