فنون

إليسا تدلي بصوتها في الإنتخابات.. وتعلق: “بدي يتحرر لبنان من الترهيب ومن الفساد”


08:47 م


الأحد 15 مايو 2022

كتب- هاني صابر:

أدلت الفنانة اللبنانية إليسا، بصوتها اليوم الأحد، في الإنتخابات اللبنانية التي تجرى حاليا من أجل الاستقرار على أراضي الدولة اللبنانية.

وقالت إليسا، خلال حديثها عبر قناة “الحدث”: “في دير الأحمر دكتور أنطوان حبشة، اليوم، معركة حاسمة معركة تغيير وإصلاح بكل معنى الكلمة، مش تغيير اللي انحكى عنه زمان، من حقنا يكون عندنا رأي وتمثيل وأكيد أنا مع التغيير والوجوه الجديدة والدم الجديد في لبنان”.

وتابعت: “لازم يكون فيه عدالة في التصويت وتتمثل اليوم في أنطوان آدمي، فهو شخص نضيف وشجاع وانتخبته.. أنا بدي أصوت ضد السلاح، وبدي يتحرر لبنان من الترهيب ومن الفساد”.

واستكملت: “اللي بيصير بيدل على شيء واحد، إنهم خايفين، وخسروا كتير من شعبيتهم، وبيحاولوا يخوفوا العالم.. ما فيهم يخلونا نصوت حقنا”.

وأضافت: “بدي أوجه كلمة لشعب لبنان أنهم يوعوا شوية..الزعيم بيروح ويجي، لكن لبنان اللي باقي، ولازم الناس يكون عندها انتماء ويحبوا بلدهم، ويشوفوا مين عنده برنامج واضح وبيشتغل للبنان”.

وكانت إليسا، كتبت تدوينة سابقة عبر حسابها على تويتر، قالت فيها: “يا اللي ما انتخب شو ناطر؟، مبسوط بالوضع مثل ما هو؟، منو تعبان وما عصّب كل هذه السنين؟، ما عنده رأي يعطيه من اللي صاير؟، ليش الاستسلام بهذه الطريقة وشو بيفيد النق والشكوى إذا اليوم ما عملنا واجبنا؟”.

يذكر أن آخر أعمال إليسا، أغنية “من أول دقيقة” التي شاركها في غنائها الفنان سعد لمجرد، وهى من كلمات أمير طعيمة، وألحان رامي جمال، توزيع أحمد إبراهيم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.