اخبار البحرين

نائب محافظ المحرق يزور عددا من مآتم المحافظة

أكد العميد عبدالله بن خليفة الجيران نائب محافظ محافظة المحرق على أن المناسبات الدينية تعكس التلاحم الوطني والتكاتف المجتمعي وتؤكد على التنسيق الدائم بين الجهات الرسمية وكافة المواطنين بما يحقق مبدأ الشراكة الفعلية والدائمة.

واستأنفت محافظة المحرق زيارة المآتم والحسينيات الواقعة في نطاق المحافظة عبر برنامج زمني بدأ قبل شهر محرم باجتماع المحافظ ونائب المحافظ برؤساء المآتم، حيث أطلع نائب المحافظ خلال الزيارة على الجهود التنظيمية، خاصة فيما يتعلق بوسائل السلامة والصحة العامة والترتيبات المرورية وضمان تطبيق الإجراءات والالتزام بخط سير مواكب العزاء، بالإضافة الى توفير كافة الإحتياجات الخاصة بإنجاح هذه المناسبة.

وأشاد سعادة نائب المحافظ، بما لمسه من حرص والتزام بتطبيق الإجراءات والتقيد بها، مؤكداً أهمية الشراكة والتنسيق الدائم بما يحفظ سلامة الجميع، شاكراً إدارات المآتم على الالتزام بالضوابط المقررة وفق الخطط التي تم اعتمادها مسبقا.

ومن جهتهم، أعرب القائمون على المآتم عن شكرهم لوزارة الداخلية ولمحافظة المحرق على الحرص والمتابعة لكافة الإجراءات، وعلى ما تقدمه وزارة الصحة وبلدية المحرق من خدمات، بما يسهم في ممارسة شعائر عاشوراء في أجواء آمنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *