فنون

شاهد الآن مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع الحلقة 17 السابعة عشر جبل شيخ الجبل Shahid VIP

مشاهدة الحلقة 17 من مسلسل الهيبة الرد جبل شيخ جبل

شاهد الآن مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع الحلقة 17 السابعة عشر جبل شيخ الجبل Shahid VIP، يعرض الآن المسلسل الرابع الهيبة الرد الجزء الرابع بعد النجاح الكبير للمواسم السابقة الموسم الأول الهيبة والموسم الثاني الهيبة العودة والموسم الثالث الهيبة الحصاد والآن الموسم الرابع الهيبة الرد وقد حقق هذا الموسم نجاح كبير جداً وشهد متابعة كبيرة جدأ في العديد من الدول العربية والعديد من الدول حول العالم ايضاً.

وتعرض العديد من القنوات العربية مسلسل الهيبة الرد الجزء الحلقة السابعة عشر 17 من المسلسل في اوقات مختلفة، ولكن تعرض منصة شاهد نت او Shahid VIP المسلسل قبل اي قناة اخرى ويمكنك مشاهدة المسلسل عليها بجودة عالية بدون الحاجة لمشاهدة الإعلانات المزعجة، كما تقدم منصة شاهد عرض لفترة محدودة يمكنك الإشتراك في خدماتها والحصول على شهر كامل مجاني عند الإشتراك والاستمتاع بمشاهدة العديد من المسلسلات العربية والتركية والاجنبية والهندية ايضاً.

والمسلسل يضم العديد من الأبطال الكبار في الوطن العربي وهم كالآتي:

  • تيم حسن بدور جبل شيخ الجبل
  • ديمة قندلفت بدور رانيا عمران
  • عادل كرم بدور نمر
  • منى واصف بدور ناهد عمران
  • اويس مخللاتي بدور صخر شيخ الجبل
  • روزينا لاذقاني بدور منى شيخ الجبل
  • عبدو شاهين بدور شاهين شيخ الجبل
  • ختام اللحام بدور هناء شيخ الجبل
  • مو لطوف بدور بلال شيخ الجبل
  • فاليري ابو شقرا بدور مريم شيخ الجبل
  • ليلى قمري بدور ام علي
  • ناظم عيسى بدور أبو علي
  • ولاء عزام بدور مروة
  • سعيد سرحان بدور علي شيخ الجبل

وتقدم منصة شاهد التابعة لمجموعة قنوات ام بي سي عرض لفترة محدودة من اجل الإشتراك في خدمات المنصة ومشاهدة افضل المسلسلات والأفلام العربية عليها بجودة عالية جداً لمدة شهر بالكامل، ويمكنك خلال هذا الشهر مشاهدة جميع حلقات مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع بدون دفع اي مقابل وقبل عرضه في اي قناة اخرى ايضاً وبأفضل جودة ممكنة.

كما تقدم قناة رؤيا تي في خدمات مشاهدة الحلقة السابعة عشر 17 من مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع على موقع القناة دون الحاجة الى الانتظار للمشاهدة على القناة ومشاهدة الإعلانات الإجبارية.

والجدير بالذكر انه بدء تصوير المسلسل في مطلع هذا العام في لبنان وتم تأجيل التصوير عدة مرات بسبب انتشار فيروس كورونا في العديد من دول العالم وفرض حذر التدول المستمر الذي استمر لأكثر من 5 شهور بسبب انتشار فيروس كورونا المميت خاصة في لبنان وايضاً الاضطرابات السياسية والامنية التي شهدتها لبنان في الآونة الاخيرة.

مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع من انتاج شركة سيدرز ارت برودكشن وتأليف الكاتب هوزان عكو واخراج سامر برقاوي وبطولة تيم حسن ونادين نسيب نجيم والعديد من الأبطال في سوريا ولبنان.

موعد عرض الحلقة 17 السابعة عشر من مسلسل الهيبة الجزء الرابع على قناة mbc4

يبث المسلسل الساعة 12:00 منتصف الليل بتوقيت السعودية قبل الشاشة على (شاهد VIP) غير المجانية ثم يعرض على (mbc4) عند الساعة العاشرة مساءً وفق وقت المملكة، السابعة حسب غرينتش.

موعد عرض الحلقة 17 السابعة عشر من مسلسل الهيبة الجزء الرابع على قناة رؤيا

قالت القناة على تويتر : “مسلسل الهيبة الرد ابتداءً من يوم الأحد 1 نوفمبر 2020 الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت الأردن”، موضحة أنه يمكن مشاهدة حلقات المواسم السابقة على موقعها.

موعد عرض الحلقة 17 السابعة عشر من مسلسل الهيبة الجزء الرابع على قناة السومرية

أما قناة السومرية، فقد كتبت إعلانا تشويقيا : “القصة أكبر من مشروع وأكثر من شغل، راجع يصفي حساباته القديمة. الهيبة الرد من الأحد إلى الخميس الساعة 11:00 ليلا”.

موعد عرض الحلقة 17 السابعة عشر من مسلسل الهيبة الجزء الرابع على تلفزيون لينا

وظفر هذا التلفزيون بحقوق عرض الموسم الرابع، وذلك في دول المغرب الكبير من الخميس للأحد، حيث سيبث مرتين يوميا، العرض الأول الساعة (21H00) ثم إعادة للحلقة خلال ساعات النهار.

موعد عرض الحلقة 17 السابعة عشر من مسلسل الهيبة الجزء الرابع على قناة mtv

ونشرت المحطة اللبنانية تقريرا في إطار الترويج لمسلسل الهيبة الرد بعنوان (جبل شيخ الجبل) تحدثت فيه عن الأجزاء السابقة، لا سيما الثالث الذي اختتم على أصوات الرصاص ومصير جبل الذي تعرض إلى كمين.

وأوضحت القناة أن مسلسل الهيبة يعرض على mtv الساعة 08:40 مساءً بتوقيت العاصمة بيروت، وذلك بعد نهاية نشرة الأخبار المسائية طوال أيام الأسبوع عدا الجمعة والسبت، داعية محبيه إلى ترقب جديد الحلقات.

مسلسل الهيبة الحلقة الأولى
مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع الحلقة الثالثة
الحلقة السابعة من مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع
مسلسل الهيبة الرد الحلقة 10
مسلسل الهيبة الرد الحلقة 11
مسلسل الهيبة الرد الحلقة 12

ويمكنك دائماً الإشتراك في منصة شاهد VIP ويمكنك مشاهدة الحلقة 17 السابعة عشر من مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع جبل شيخ جبل فور نزولها وقبل اي قناة اخرى، وتقدم منصة شاهد في اي بي عرض خاص بالحصول على فترة تجريبية مجاناً لمدة شهر عند اشتراكك.

للإشتراك فيها تفضل بزيارة الرابط التالي: منصة شاهد VIP

يعرض مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع 4 يومياً من السبت وحتى الخميس على العديد من القنوات الفضائية واهمها شاهد في اي بي وموقع رؤيا وقناة السومرية وقناة ام تي في وقناة رؤيا تي في وقناة ام تي في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، ويمكنك مشاهدة المسلسل مباشرة على الإنترنت سواء على منصة شاهد او على قناة رؤيا تي في.

 

 

 

\

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *