فنون

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 35 قصة عشق مترجم قيامة عثمان بن ارطغرل

مشاهدة الحلقة 35 من مسلسل قيامة عثمان مترجمة للعربية

شاهد مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 35 قصة عشق مترجم قيامة عثمان بن ارطغرل، تعرض قناة ATV التركية مسلسل المؤسس عثمان وهو امتداد لمسلسل قيامة ارطغرل الذي حقق نجاح كبير جداً وخاصة في الوطن العربي.

ومسلسل المؤسس عثمان (Kuruluş Osman) ‏ مسلسل تركي درامي تاريخي، بدأ عرضه في 20 نوفمبر 2019، يحكي قصة الغازي عثمان ابن أرطغرل مؤسس الدولة العثمانية، وهو من إنتاج محمد بوزداغ، وإخراج متين جوناي، وبطولة الممثل بوراك أوزجيفيت والممثلة عائشة جول جوناي، وراغب سافاش، ونور الدين سونمز، وأصلهان كارالار، وجلال آل، وديدام بالشين. ويتم عرضه على قناة أي تي في التركية أسبوعياً كل يوم أربعاء في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا.

وتعرض قناة ATV التركية مسلسل المؤسس عثمان حصرياً على قنواتها التركية ولكن يمكنك مشاهدة المسلسل على العديد من القنوات العربية مترجم ومدبلج ايضاً، وقد حقق مسلسل المؤسس عثمان الحلقة الخامسة والثلاثة 35 نجاح كبير جداً وذلك بسبب طاقم العمل المتمثل في الممثل بوراك اوزجيفيت الذي يتمتع بجماهيرية كبيرة جداً في الوطن العربي.

تدور أحداث المسلسل حول الغازي عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية، وعن قيام الدولة ونقلها من الفقر والضياع إلى القوة والصلابة من قبل عثمان وهو ثالث وأصغر أبناء أرطغرل، يخلف أباه بعد وفاته، ويسير على خطاه ليحقق انتصارات عظيمة، ويقوم بإنشاء الدولة العثمانية. ويعرض المسلسل أيضًا الصراعات بين الدولة العثمانية والمغول والتتار والصليبين والفرس والروم، والتحديات التي تواجه عثمان في سبيل تأسيس دولته وخاصة مع أبناء قبيلته، وخلافه مع عمه دوندار.

طاقم العمل مسلسل المؤسس عثمان

الممثل الدور
بوراك أوزجيفيت عثمان الأول
تامر يغيت ارطغرل غازي
ديدام بالشين سالجان خاتون
راغب سافاش دوندار
بوسه أرسلان أيغول
إيمره باسالاك غوندوز بك
نور الدين سونمز بامسي ألب
جلال آل عبد الرحمن غازي
سيدا يلدز الشيخ إده بالي
أوزغي تورير رابعة بالا خاتون
بوراك تشيليك جوكتوغ
أمل ديده غونجا
كانبولات جوركيم أرسلان صاوجي بك
زينب توغشي بايات ترجون هاتون
يغيت أوشان بوران
أمين غورسوي كومرال عبدال
سزجين أردمير سونغور تكين
تشاغكان تشولها بهادير
يشيم جيرين بوزأوغلو هازال خاتون
أصليهان كارالار بورشين
جنيد أركين زعيم اللحى البيضاء
فاتح ايهان بايصونغور
أحمد ينيلمز الحداد داؤود
باهتير أنجين إدريس معلم الفخار
أركان افجي أيا نيكولا
ستشكين أوزدمير فلاتيوس
أوموت كاراداغ مظفر الدين ياولاك أرسلان
معروف أوتجونوف غيخاتو خان
شاغري سينسوي جركوتاي
سراي كايا لينا خاتون

مواعيد عرض مسلسل المؤسس عثمان

الموسم يوم العرض والساعة بداية الموسم نهاية الموسم عدد الحلقات القناة
الأول الأربعاء 20:00 – (توقيت عالمي موحّد: 17:00) 20 نوفمبر 2019 24 يونيو 2020 27 ATV
الثاني الأربعاء 20:00 – (توقيت عالمي موحّد: 17:00) 7 أكتوبر 2020 يُحدد لاحقًا 7 ATV

تردد قناة atv التركية نايل سات

يعود إطلاق قناة أي تي في التركية إلي بداية التسعينات ولكن ذاع صيتها خلال السنوات القادمة بعد عرضها حصرياً للمسلسلات التركية التاريخية التي تلاقي رواج وإقبال جماهيري كبير، وخاصة مسلسل أرطغوال وقيامة عثمان الذي يتم عرضه خلال الوقت الحالي، حيث يتم إذاعة حلقة جديدة من مسلسل قيامة عثمان كل يوم أربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءا وبتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، ونشير إلي أنه يتم إعادة عرض الحلقة يوم الخميس.

اضبط قناة ATV التركية عبر القمر نايل سات

يمكنك ضبط القناة التركية ATV على جهاز الاستقبال الخاص بك من خلال إتباع هذه الخطوات:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11628.
  • معدل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • معامل تصحيح الخطأ: 3\4.

احداث الحلقات السابقة من مسلسل المؤسس عثمان

علم عثمان بك أن تارجون خاتون ، ابنة رجل تركي ، اختطفتها بيزنطة. بينما يبحث عثمان بك عن طرق لإنقاذ تارغون خاتون واستعادة قلعة كولوكاهيسار ، يخطط نيكولا لهجومه على سوجوت. المدعي العام بك يغادر المخيم للانضمام إلى يافلاك أرسلان ، الذي أعلنه غيهاتو باسم بيبرباي ، وتزداد الحالة الصحية لأرتوغرول سوءًا. يذهب عثمان بك ، الذي لم تتم دعوته إلى تويا ، إلى سوجوت ويقف أمام يافلاك أرسلان وسافجي باي ويشرح هدفه من الإمارة. كيف سيكون رد فعل عثمان بك من السادة الآخرين بإعلان هدفه الرئيسي؟ هل سيتمكن عثمان بك من استعادة قلعة كولوكاهيسار؟ كيف سيغير وصول تارجون خاتون للطاعة الميزان؟ هل سيتمكن أرطغرل بك من استعادة صحته؟ كيف سيتم تلبية قرار عثمان بك الإمارة في المخيم؟

تمر قلعة كولوشيسار في يد بيزنطة ، ويواجه عثمان بك شقيقه سافجي بك. صُدم عثمان بك ، الذي أنقذ كاي اوباسي من خطر كبير بتسليم ابنه مونكي إلى جيهاتو، بخبر استيلاء نيكولا على قلعة كوليشيسار بهجوم مفاجئ. عثمان بك ، الذي قرر استعادة كولوكاهيسار بأي ثمن ، يذهب لمواجهة نيكولا وفلاتيوس ، على الرغم من كل اعتراضات شقيقه سافجي باي. غيرت عودة أيغول وسيلكان خاتون الموازين في الوجه ؛ عندما كسر عثمان بك كلمته وتوجه إلى كولوكاهيسار ، أمر المدعي العام باعتقال عثمان بك …

لمشاهدة الحلقة 35 من مسلسل المؤسس عثمان اضغط هنا: قناة ATV

\

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *