اخر الاخبار

أماكن قطع المياه اليوم بـ 8 مراكز في المنوفية اليوم

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة المنوفية، قطع المياه اليوم الثلاثاء، عن عدة قرى ومدن تابعة لها، وذلك للقيام بأعمال الصيانة الدورية لعدد من المحطات، وغسيل المروقات وتطهير الخزانات وفقًا لخريطة الصيانة الدورية التي تتبعها الشركة خلال الفترة الصباحية لتقديم أفضل خدمة لعملائها.

أماكن قطع المياه اليوم بالمنوفية 

وحددت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية أماكن قطع المياه اليوم الثلاثاء، ليتخذ المواطنون احتياطاتهم بتلك الفترة، وجاءت كالتالي:

مركز شبين الكوم، قطع المياه عن قريتي المصيلحة وكفر خلف.

مركز الشهداء، انقطاع المياه عن كفر الجلايطة وكفر عشما.

الباجور، قطع المياه اليوم عن قرى كفر الشيخ وسريحة وكفر سنجلف وفيشا الصغرى وبهتاي ومناوهلة.

مركز تلا، قطع المياه بقرى كشكيش وكفر الشرفاء وزرقان وكفر ربيع.

مركز بركة السبع، قطع المياه بقرى كفر نفزة وكفر عليم وطوخ طيشا وكفر هلال.

مركز قويسنا، قطع المياه عن قرى بني غربان وميت سراج وكفر ميت حسيني، وميت بره وأم خنان وبيجرم وطه شبرا.

مركز منوف، قطع المياه عن قرى الحامول والكوم الأخضر وسنجرج ومنشاة سلطان.

مركز أشمون، انقطاع المياه عن قرى البرانية وشعشاع وكفر السيد وطهواي وسبك الأحد وشطانوف وطلبا.

مواعيد قطع المياه اليوم
وكشفت مياه المنوفية مواعيد قطع المياه الثلاثاء في 8 مدن وعدة قرى، بداية من الساعة  الـ10 صباحًا حتى الساعة الـ 2 ظهرًا، ولمدة 4 ساعات، على أن تعود المياه مرة أخرى عقب الانتهاء من صيانة الشبكات وتطهير خزانات المياه.

في سياق أخر، التقى اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، اليوم، بمجموعة من خريجات الدفعة الأولى لبرنامج «المرأة تقود في المحافظات المصرية»، التي تنظمه الأكاديمية الوطنية للتدريب، بالتعاون مع وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية، بحضور محمد موسى، نائب المحافظ، والدكتورة سحر إمام، مقرر المجلس القومي للمرأة، مديرة شؤون المرأة بالديوان العام.

جاء ذلك في إطار المشاركة الفعالة والإدلاء بأصواتهن في الانتخابات الرئاسية 2024، تماشيا مع رؤية الدولة المصرية بأهمية دور المرأة، وتمكينها اجتماعيا واقتصاديا وسياسيا، للمشاركة في البناء ودفع عجلة التنمية.

دور المرأة في المشاركة السياسية
وأكد محافظ المنوفية، أهمية دور المرأة المصرية ومشاركتها في كافة الاستحقاقات الدستورية، كونها شريكا فاعلا في بناء الدولة المصرية الحديثة، وتحقيق أهداف التنمية المستدامة، مشيرا إلى أن الدولة المصرية تولى اهتماما كبيرا بالمرأة وإدماجها في صناعة واتخاذ القرار بمختلف الأصعدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *