فنون

بعد انفصالها عن هشام ربيع.. أول رد فعل من المطربة بوسي على انستجرام


12:54 ص


الأربعاء 15 نوفمبر 2023

كتب- مروان الطيب:

نشرت المطربة بوسي جلسة تصوير جديدة لها عبر حسابها الرسمي على “انستجرام” بعدما أكد طليقها خبر انفصالهما رسميًا خلال الساعات القليلة الماضية.

وظهرت “بوسي” بفستان أخضر أنيق وخضعت لجلسة تصوير خطفت بها الأنظار ولاقت إعجاب متابعيها منهم الفنانة غادة عبد الرازق والتي اكتشفت بتعليق إيموجي من القلوب.

وتواصل “اخبار مصر” مع رجل الأعمال هشام ربيع وأكد مدير أعماله أحمد مصطفى، خبر انفصاله عن المطربة بوسي وأنه أبلغها بقرار انفصاله عنها أمس الثلاثاء وعن مروره بحالة نفسية سيئة بعد براءته مؤخرًا من دعوى قضائية رفعها ضده زوج “بوسي” السابق واتهمه بالسرقة بالإكراه والاستيلاء على 8 مليون جنيه وهو ما لم يحدث، وكان ينتظر “هشام” وقوف زوجته بوسي في محنته مؤكدًا أن ما حدث هو وقوف زوجته السابقة معه في محنته ليقرر الانفصال عن بوسي.

وهذه ليست المرة الأولي التي يتداول فيها خبر انفصال بوسي من زوجها هشام ربيع، حيث نفت “بوسي” ما تردد من أخبار حول انفصالها عن زوجها بشهر سبتمبر من العام الماضي خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج “90 دقيقة” تقديم الإعلامية بسمة وهبة الذي يعرض على قناة “المحور”، وأكدت “بوسي” في مداخلتها عن عدم صدق هذه الشائعات ونفت قيامها بحذف صورها معه وانها لم تنشر صورًا لهما معًا من حفل زفافها وأنه حتى لو حصل الانفصال لن تقوم بحذف الصور قائلة: “دي في الاخر حياتي أنا”.

وأكد رجل الأعمال هشام ربيع، أن الانفصال تم بهدوء وإنهاء كل شي بينهما بالود، مشيرا إلى أنه لن يدخل في أي مهاترات بشأن هذا الموضوع والتي من شأنها تعطيل مسار حياته الشخصية خلال الفترة المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.