اخبار مصر

موقف الخطيب من تعاقد الأهلي مع إمام عاشور.. فيديو | الرياضة | بوابة الكلمة

كشف الإعلامي هاني حتحوت، تفاصيل إصابة إمام عاشور عقب مشاركته في إحدى المباريات الودية مع فريقه في الدنمارك، حيث يعاني اللاعب من إصابة على مستوى الساق.

وأضاف حتحوت خلال تقديمه برنامج «الماتش» المذاع على قناة صدى البلد، أن إمام عاشور طلب العلاج والتأهل يكون في مصر، ولكن البعض ربط تواجد أمام عاشور في مصر لوجود مفاوضات عاشور مع النادي الأهلي.

وتابع: هناك بالفعل مفاوضات مباشرة بين مسئولي النادي الأهلي، ولاعب ميتلاند الدنماركي إمام عاشور، من أجل ضم اللاعب بداية الموسم المقبل، ولكن هذه المفاوضات لم تصل إلى مرحلة توقيع العقود بين الطرفين حتى الآن.

وأوضح حتحوت، أن هناك مجموعة من الأمور قد تحسم ضم الأهلي لإمام عاشور في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، منها «انتظار موقف السولية وديانج وإمكانية بقائها مع الفريق، المبلغ المالي (3 مليون دولار)، البعض يراه رقم كبير يصعب دفعه مرة واحدة».

موقف الخطيب من ضم إمام عاشور

وأشار حتحوت إلى أن الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، لديه تخوف من التعاقد مع إمام عاشور، وحتى لا يردد البعض أن الأهلي استخدام ميتلاند كوبري لانتقال عاشور للمارد الأحمر، موضحًا أن هناك ترحيب من مسئولي الأهلي للتعاقد مع اللاعب، ولكن الأمر في يد المدير الفني السويري مارسيل كولر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *