اخر الاخبار

أحمد العوضي وخالد يوسف يشاركان في مظاهرة بإيطاليا دعما للشعب الفلسطيني

الجمعة 17 نوفمبر 2023 | 08:24 مساءً

كتب : لينا غالي

شارك أبطال فيلم “الإسكندارني” للفنان أحمد العوضي والمخرج خالد يوسف، في مظاهرة ناصرة ودعمة لشعب فلسطين في مدينة جنوة بإيطاليا خلال تصوير آخر مشاهد العمل هناك.

أحمد العوضي

وخلال تصوير أبطال العمل آخر مشاهد من فيلم الإسكندارني مرت مظاهرة ناصرة لشعب فلسطين وداعمة لأهالي غزة، لشباب إيطاليين، لينضم إليها الفنان أحمد العوضي والمخرج خالد يوسف والفنان عصام السقا.

واندلع أبطال فيلم الإسكندراني بالهتافات خلال المظاهرة التي تندد بالحرب على غزة وتطالب بوقف إطلاق النار وتدعم الشعب الفلسطيني.

أحمد العوضيأحمد العوضي

واحتفل صناع فيلم الإسكندراني مؤخرًا بانتهاء تصوير آخر مشهد للعمل داخل مصر، وسافروا إلى إيطاليا، لتصوير بقية المشاهد هناك، وذلك بعد أن استغرق تصوير الفيلم نحو شهر ونصف، حيث تم تصويره في أماكنه الحقيقية بحي الأنفوشي وبحري بالإسكندرية.

ومن المحتمل طرح فيلم الإسكندراني نهاية شهر ديسمبر المقبل، وهو الموعد المبدئي الذي استقر عليه صناع الفيلم حتى الآن.

أحمد العوضيأحمد العوضي

وفيلم الإسكندراني يعد أولى بطولات أحمد العوضي في السينما، وتقف بجانبه في البطولة النسائية الفنانة زينة، كما يشارك في الفيلم كل من بيومي فؤاد، حسين فهمي، وصلاح عبد الله، ويشارك في البطولة محمود حافظ، ومحمد رضوان، وعصام السقا، ورحاب الجمل والوجه الجديد تسنيم مطر وآخرون، والعمل إخراج خالد يوسف، ومأخوذ عن رواية الإسكندراني، للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة.

المصدر: بلدنا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *