فنون
أخر الأخبار

شاهد الآن مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع الحلقة 4 الرابعة جبل شيخ الجبل

شاهد الآن مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع الحلقة 4 الرابعة. شاهد مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابعة الحلقة الرابعة 4 على شاهد VIP وقناة رويا تي في، مسلسل الهيبة الرد هو مسلسل سوري لبناني انتاج مشترك في عام 2017 وهو احد المسلسلات العربية على الإطلاق وهو يمثل الواقع الاجتماعي للشباب في سوريا ولبنان والمشاكل التي يواجهونها.

تدور أحداث المسلسل في إطار التشويق والإثارة ، حول (عليا) التي تعيش مع زوجها وابنهما الصغير في كندا، وعندما يتوفى الزوج (عادل) تعود إلى لبنان لدفنه برفقه صديق زوجها (نعيم) في بلدته الحدودية بين لبنان وسوريا ، والتي تسمى بالهيبة فتواجه مشكلة أن عائلة زوجها تقرر أخذ الطفل منها، والشرط الوحيد لبقائها بجانبه هي أن تتزوج من شقيق زوجها (جبل).

بعدها تقوم بتقديم شكوى ضد جبل عند السفارة الكندية، لكنها تكتشف أن زوجها وعائلته يتاجرون في السلاح وتهريبه وغير ذلك من الأمور الخطيرة، وعندها تقع قصة حب بين (جبل وعليا) تنتهي بالزواج، فيما بعد يسجن ابن عمه (شاهين) ويتم الضغط عليه من قبل قوات الأمن للاعتراف على جبل لكي تكون امارة قرية الهيبة من نصيبة، بعد ذلك يعرف جبل بما يكاد له من مكائد فيقرر الهروب إلى مناطق نائية في الهيبة تسمى (الجرود).

وهو في طريقة للهروب يتعرض لكمين مفخخ من احدى السيارات التي على جانب الطريق والذي أعده (نضال)، لتدور بعدها حرب بين رجال جبل ورجال نضال ويتعرض صخر لإصابة خطيرة تفقده النظر ثم يستطيع جبل الهروب بصحبة أخيه صخر من موقع الكمين إلي إحدى البيوت النائية في القرية وهوا بيت والد محامي العائلة ويختبئ فيه.

حتي يقرر جبل الظهور والعودة إلى البيت تم يقوم بالآخذ بثأر ويقتل نضال في ساحة القرية بعدها يعرف شاهين بعودة جبل ويقرر الذهاب إلى منزل جبل لكي يعترف له بالخيانة ثم يقتل نفسه، بعد مدة من الزمن ينجب جبل ولد ويسميه على اسم أخوة عادل، ويتزوج اخوه صخر من بنت عمة ريما، وتسافر (هنادي) إلى كندا، وتبقى (منى) مع عائلتها بعد طلاقها من زوجها

وبدأ عرض مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع في بداية شهر نوفمبر 2020 على قناة رويا تي في ومنصة شاهد VIP حصرياً على هذه القنوات. وتعرض منصة شاهد VIP المسلسل اولاً قبل اي قناة اخرى، ويمكنك مشاهدة المسلسل اولاً على منصة شاهد المدفوعة اذا كنت تود مشاهدته قبل الجميع.

مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع من انتاج شركة سيدرز ارت برودكشن وتأليف الكاتب هوزان عكو واخراج سامر برقاوي وبطولة تيم حسب ونادين نسيب نجيم والعديد من الأبطال في سوريا ولبنان.

موعد عرض الحلقة الرابعة من مسلسل الهيبة الجزء الرابع على قناة mbc4

يبث المسلسل الساعة 12:00 منتصف الليل بتوقيت السعودية قبل الشاشة على (شاهد VIP) غير المجانية ثم يعرض على (mbc4) عند الساعة العاشرة مساءً وفق وقت المملكة، السابعة حسب غرينتش.

موعد عرض الحلقة الرابعة من مسلسل الهيبة الجزء الرابع على قناة رؤيا

قالت القناة على تويتر : “مسلسل الهيبة الرد ابتداءً من يوم الأحد 1 نوفمبر 2020 الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت الأردن”، موضحة أنه يمكن مشاهدة حلقات المواسم السابقة على موقعها.

موعد عرض الحلقة الرابعة من مسلسل الهيبة الجزء الرابع على قناة السومرية

أما قناة السومرية، فقد كتبت إعلانا تشويقيا : “القصة أكبر من مشروع وأكثر من شغل، راجع يصفي حساباته القديمة. الهيبة الرد من الأحد إلى الخميس الساعة 11:00 ليلا”.

موعد عرض الحلقة الرابعة من مسلسل الهيبة الجزء الرابع على تلفزيون لينا

وظفر هذا التلفزيون بحقوق عرض الموسم الرابع، وذلك في دول المغرب الكبير من الخميس للأحد، حيث سيبث مرتين يوميا، العرض الأول الساعة (21H00) ثم إعادة للحلقة خلال ساعات النهار.

موعد عرض الحلقة الرابعة من مسلسل الهيبة الجزء الرابع على قناة mtv

ونشرت المحطة اللبنانية تقريرا في إطار الترويج لمسلسل الهيبة الرد بعنوان (جبل شيخ الجبل) تحدثت فيه عن الأجزاء السابقة، لا سيما الثالث الذي اختتم على أصوات الرصاص ومصير جبل الذي تعرض إلى كمين.

وأوضحت القناة أن مسلسل الهيبة يعرض على mtv الساعة 08:40 مساءً بتوقيت العاصمة بيروت، وذلك بعد نهاية نشرة الأخبار المسائية طوال أيام الأسبوع عدا الجمعة والسبت، داعية محبيه إلى ترقب جديد الحلقات.

مسلسل الهيبة الحلقة الأولى
مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع الحلقة الثالثة
الحلقة السابعة من مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع
مسلسل الهيبة الرد الحلقة 10
مسلسل الهيبة الرد الحلقة 11
مسلسل الهيبة الرد الحلقة 12

ويمكنك دائماً الإشتراك في منصة شاهد VIP ومشاهدة المسلسل فور نزوله وقبل اي قناة اخرى، وتقدم منصة شاهد في اي بي عرض خاص بالحصول على فترة تجريبية مجاناً لمدة شهر عند اشتراكك.

للإشتراك فيها تفضل بزيارة الرابط التالي: منصة شاهد VIP

 

 

 

\

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *