فنون

شيرين عبدالوهاب تؤكد طلاقها.. وتُعلق: “وهبت حياتي لفني”


02:51 م


الجمعة 03 ديسمبر 2021

كتب – هاني صابر:

أصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب، بيانًا صحفيًا، تؤكد فيه طلاقها وانفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب وحسم الجدل المثار حول الأمر.

وجاء في البيان الصحفي، اليوم الجمعة: “في ضوء ما تداولته المواقع المصرية والعربية، من أخبار تضمنت انفصال النجمة شيرين عبد الوهاب عن زوجها حسام حبيب، أعلنت النجمة شيرين عبد الوهاب، أن الانفصال وقع بالفعل، موضحة أن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعي للخوض في تفاصيل حياتها الشخصية”.

وتابع البيان: “تهيب النجمة شيرين عبد الوهاب جميع وسائل الإعلام باحترام حياتها الشخصية، وتحري الدقة فيما يُنشر، وعدم نشر أي أخبار أو مزايدات، الغرض منها النيل من شخصها، مؤكدة أن الانفصال حدث في هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق، وكل ما ورد من أخبار في هذا الشأن لا أساس له من الصحة ويأتي في إطار قلب الحقائق، مؤكدة أنها تكن كل الاحترام لحسام حبيب”.

وأضاف البيان: “توضح شيرين عبد الوهاب أن هذا البيان يأتي لحسم الجدل الدائر في هذا الموضوع، ويأتي أيضًا فى إطار احترامها لجمهورها الذي يساندها دائمًا في كل المواقف الصعبة التي تمر بها، وأصحاب الأقلام الشريفة الذين يساندون نجاحها دائما”.

وأنهى البيان: “تؤكد شيرين عبد الوهاب أنها قررت فتح صفحة جديدة مع نفسها ومع جمهورها، مؤكدة أنها وهبت حياتها لفنها وابنتيها مريم وهنا، خصوصا وأنها ابتعدت طوال الفترة الأخيرة عن جمهورها وعن حياتها الفنية بعض الشىء، وتنتوي العودة بقوة على الساحة خلال الفترة القادمة، حيث أن لديها مشاريع فنية كثيرة تستعد لها، لإسعاد الملايين من جمهورها في الوطن العربي”.

وكانت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، قد أثارت حالة من الجدل، عقب إعلانها طلاق الفنانة شيرين عبدالوهاب من زوجها الفنان حسام حبيب، وكتبت عبر حسابها على “تويتر”: “كل المعلومات عن طلاقات سابقة كانت كاذبة.. الطلاق وقع اليوم”، وأعادت الأحمدية نشر خبر الطلاق وكتبت: “شيرين طلقت حسام حبيب”.

جدير بالذكر أن الفنانة شيرين عبدالوهاب طرحت مؤخرا، أولى أغاني ألبومها الجديد، وهي بعنوان “كلها غيرانة”، وهو من كلمات الشاعر محمد مصطفى مالك، وألحان محمود انور، وتوزيع محمد مجدي، ووصل عدد مشاهداتها بعد طرحها عبر قناة شركة روتانا في موقع يوتيوب، إلى ما يزيد عن ٣ ملايين مشاهدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *